نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 نتائج 3 إعدادي الفصل الدراسي الأول

ينتظر أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي، ومن خلال موقع اليوم الإخباري سنتابع مع كل الطلاب كل جديد عن موعد ظهور النتيجة ونشرها عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم، حيث انتهت إمتحانات الترم الأول يوم 23- 1 في جميع المواد الدراسية المقررة هذا العام،  دون تلقي الإدارة أي شكاوى أثناء الإمتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

سوف يتم اعتماد خلال الأسبوع القادم،  حيث تم  الإنتهاء من عمليات التصحيح وجاري الآن رصد نتيجة الترم الأول داخل الكنترولات،  وبعدها سوف يتم عرضها على المحافظ لإعتمادها ونشرها على المواقع الإلكترونية على أن يتم نشرها بالمدارس بعدها بيومين ويستطيع الطلاب معرفة النتيجة بواسطة رقم الجلوس الخاص به.

وأدى 73 ألفً و34 طالبً وطالبة امتحانات على مستوى المحافظة في 420 لجنة مقسمين على 526 مدرسة بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول 2020 برقم الجلوس

استعلم

إتاحة  روابط يتمكن  من خلالها جميع الطلاب وأولياء الأمور  الاستعلام عن النتيجة.  في وقت قصير، من خلال  موقع الوزارة والمواقع الأخرى.

الدخول على مربع البحث عبر هذا الرابط.
كتابة رقم جلوس الطالب.
الضغط على كلمة بحث.

جدول توزيع درجات

المادة    الدرجة النهائية درجة النجاح
اللغة العربية 80 40
اللغة الانجليزية 60 30
الدراسات 40 20
الرياضيات 60 30
العلوم 40 20
المجموع الكلي 280 140

أما عن المواد الدراسية الأخرى التي قام بأدائها الطلاب وهي الحاسب الآلي، التربية الفنية، التربية الدينية فهي لاتضاف على المجموع الكلي ولكنها مواد رسوب ونجاح.

ويذكر أن بعض المحافظات الأخرى أعلنت الأسبوع الماضي بنسب نجاح مرتفعة وهي محافظة الجيزة، محافظة الإسكندرية، محافظة كفر الشيخ، محافظة القاهرة ، محافظة مطروح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.