عاجل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول برقم الجلوس بنسبة نجاح 84.89% من خلال موقع مديرية التربية والتعليم

أعلنت محافظة دمياط الدكتورة منال عوض، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 84.89%، وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة السيد أحمد سويلم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بلغت نسبة النجاح فيها 73.1%، ونسبة النجاح في الصم بلغت 100%، والمكفوفين 100%.

أصدرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أوامرها بمتابعة عملية تصحيح الامتحانات وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة إجراءات التصحيح، والتأكد من أن كل طالب سوف يحصل على حقه بكل دقة، وأصدرت أوامرها للسيد وكيل وزارة التربية والتعليم / السيد أحمد سويلم بكتابة تقرير يومي عن عملية التصحيح.

نتيجة الإعدادية بدمياط

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2020

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي

  • الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على زر بحث عن النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الأول

محافظة دمياط من المحافظات التي تخرج طلبة من الأوائل على مستوى الجمهورية، فقد بلغ عدد الطلبة والطالبات الذين أدو الامتحان هذا العام في الشهادة الإعدادية، 25 الف 846 طالب وطالبة، في 138 لجنة امتحانيه في 214 مدرسة رسمية ولغات وخاصة على مستوى المحافظة.

نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية بدمياط 2020

أمرت الدكتورة منال عوض بسرعة الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق لرصد الدرجات، لكي يطمئن كل طالب وطالبة على درجته، وصرحت بأن أعلان النتائج سوف يكون في أسرع وقت ممكن خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

من المتوقع أن تستغرق عملية تصحيح الإجابات بحد أقصى 15 يوم، من نهاية الامتحانات يوم الخميس الماضي 23/1/2020، ونحن سنوافيكم بالنتائج فور رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.