نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية نتائج امتحانات 3 إعدادي 2020 الترم الأول

في ظل متابعة نتائج الامتحانات والتي تشغل بال الطلاب بجميع محافظات الجمهورية، سوف نتابع من خلال موقع اليوم الإخباري كل جديد عن موعد ظهور ها، حيث بدأت أعمال تصحيح ومراجعة  أوراق إجابات الطلاب داخل الكنترولات بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية،  وسوف يتم الانتهاء منها خلال الأيام القادمة، ليتم اعتمادها من قبل المحافظ،  ونشر بيان بنسب النجاح على الموقع الرسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

تعد من أهم المراحل التعليمية التي تنقل الطلاب لمرحلة جديدة في الالتحاق بمدارس الثانوي العام أو الصناعي أو التجاري، لذلك يهتم الآباء والأمهات بمتابعة أبنائهم ، وأدى الطلاب بجميع الادارات التعليمية  والتي تضم إدارة الباجور التعليمية، إدارة منوف، إدارة شبين الكوم، ادارة قويسنا، ادارة بركة السبع، إدارة وغيرهم.

نتائج امتحانات 3 إعدادي 2020 الترم الأول

مربع البحث للحصول على النتيجة

  • لمعرفة نتيجة  اتبع الخطوات التالية.
  • أولا الدخول على مربع البحث.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به،
  •  ثم الضغط على زر بحث ليتم إظهار النتيجة فور رفعها.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

الاستعلام

عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات بلغ 66 ألفا 960 طالب وطالبة مقسمين  على 386 لجنة على مستوى المحافظة، مشيرا أن إمتحانات كانت بمستوى الطالب المتوسط ولم ترد أي شكاوى من قبل الطلاب أثناء الامتحانات، موضحا أن سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

خطوات الاستعلام

عند الإعلان عن ظهورها  على المواقع الرسمية التابعة للوزارة يجب على الطلاب متابعة الخطوات التالية
اولا الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم
ثانيا كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
ثالثا الضغط على كلمة إظهار النتيجة.
أما عن باقي المواد الدراسية التي قام بأداءها الطلاب وهي التربية الدينية، التربية الفنية، الحاسب الآلى، فهي مواد نجاح ورسوب، ولكنها لا تضاف الى المجموع الكلي للطلاب.

نتيجة المنوفية

مازالت فى مرحلة الرصد بالكنترول، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من التصحيح وجارى الرصد، على أن يتم الإعلان عنها فور الانتهاء والتى من المرجح أن تكون يوم الإثنين المقبل على الأكثر  .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.