نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 نتائج الإمتحانات الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الأول يوم الخميس 23 يناير، وسيتم إعلان النتيجة بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ، حيث من المنتظر أن تنتهي عمليات التصحيح  خلال الفترة المقبلة ليتم بعدها إعلان النتيجة مباشرة برقم الجلوس، وذلك عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية بالقليوبية بعدما يتم عرضها على محافظ القليوبية لإعتمادها ونشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي ، على أن تظهر بالمدارس بعد إعلانها على الانترنت بيومين.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

حيث تعد الشهادة الإعدادية من أهم المراحل التعليمية التي تحدد مصير الطلاب،  حيث أعلن  مديرية التربية والتعليم بالقليوبية طه عجلان، أنه مازالت عمليات تصحيح اجابات الطلبة مستمرة حتى الآن، وأن عمليات المراجعة ستبدأ عقب انتهاء التصحيح، على أن يتم إعلان نتيجة الترم الأول خلال الأسبوع القادم،  على موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع الأخرى  وأدى  95 ألفا و538 طالب وطالبة  الامتحانات  هذا العام موزعين على 407 لجنة بجميع الادارات التعليمية التابعة للمحافظة، ولم تتلقى الادارة أي شكاوى من قبل الطلاب، منوها أن جميع أسئلة الامتحانات كانت سهلة  ومن داخل الكتاب المدرسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020

أحصل على النتيجة عبر موقع اليوم الإخباري

سيتم نشر النتيجة على الروابط المخصصة فور اعتمادها من قبل محافظ القليوبية خلال الأسبوع القادم. ويستطيع الطالب الحصول عليها برقم الجلوس الخاص به من خلال الخطوات التالية.
يقوم الطالب بالدخول على الموقع من خلال هذا الرابط.
ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس.
ثم الضغط على كلمة بحث.

 تقسيم درجات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

المجموع الكلي 280 درجة شاملا المواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية العلوم، الرياضيات فهذه المواد فقط تضاف الى المجموع  أما باقي المواد الدراسية  الأخرى التي قام بأدائها الطلاب ولا تضاف الى المجموع   وتشمل  التربية الفنية و مادة التربية الدينية والحاسب الالى تعد مواد أساسية للنجاح والرسوب.

 المحافظات التى أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية العام 2020

وكانت ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في بعض المحافظات الأخرى وهي محافظة كفر الشيخ، محافظة مرسى مطروح، محافظة الإسكندرية، محافظة الجيزة، محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، وسيتم إعلان باقي محافظات الجمهورية خلال الأسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.