نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الفصل 2020 نتائج 3 إعدادي برقم الجلوس

في ظل متابعة  والتي ازاد البحث عليها خلال الفترة الحالية من قبل جميع طلاب بجميع محافظات الجمهورية،  ومن خلال هذا المقال سنتابع مع طلاب محافظة الفيوم كل جديد عن اخر تطورات النتيجة وموعد الإعلان عنها، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 23 -1 بجميع المواد الدراسية المقررة عليهم هذا العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

صرح وكيل الوزارة بالفيوم أنه من المتوقع ظهور ها بعد اعتمادها من قبل محافظ الفيوم خلال الأسبوع المقبل،  حيث تجرى الآن عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، من أجل تجهيزها ونشرها على الموقع الرسمي ومديرية التربية والتعليم بالفيوم،  على أن يتم إرسالها إلى جميع المدارس  الحكومية والخاصة بالمحافظة  ، في اليوم التالي لنشرها  مع بيان الدرجات لجميع المواد الدراسية، برقم جلوس الطالب.
وأدى امتحانات الفصل الدراسي الأول  55 ألفا و351 طالب وطالبة ، أمام عدد 223 لجنة على مستوى جميع  الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الفصل الدراسي الأول 2020

عند الإنتهاء من أعمال المراجعة  ورصد الدرجات سيتم رفع النتيجة على المواقع الرسمية التي أتاحتها  لجميع الطلاب معرفة نتائجهم بكل سهولة ودون عناء بإتباع الخطوات التالية.

استعلم

الدخول الى رابط الموقع 
كتابة رقم الجلوس
الضغط على كلمة بحث
ويذكر أن بعض المحافظات الأخرى أعلنت  وهي محافظة كفر الشيخ، محافظة الوادي الجديد، محافظة الإسكندرية، محافظة الجيزة، محافظة القاهرة و تتوالى باقي المحافظات خلال الأيام القادمة قبل انتهاء أجازة نصف العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.