نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة

أنهت محافظة الجيزة ترقب الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2019-2020، باعتماد المحافظ اللواء أحمد راشد، يوم الثلاثاء 28 يناير، لنتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الأول، بعد ما يقارب خمسة أيام فقط من انتهاء الامتحانات، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بتكثيف الأعمال في الكنترولات لإنهاء تصحيح أوراق الإجابات وتجميع ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج النهائية بسرعة، على أن تتاح للطلاب في المدارس ابتداء من صباح يوم الأربعاء، كما يمكنهم الاستعلام عنها من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة “http://gizaedu.gov.eg/nat.html”.

وننشر لكل أولياء أمور وطلاب محافظة الجيزة ومراكزها رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتفاصيل اعتماد النتيجة ونسب النجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020

وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن نسب النجاح التي تضمنتها كشوف النتيجة النهائية، حيث حلت إدارة الهرم التعليمية في المركز الأول بنسبة 87.9% ناجح من إجمالي عدد المتقدمين، وبفارق بسيط تتواجد إدارة أكتوبر ثانيا بنسبة 81.3%، أما إدارة الشيخ زايد التعليمية ثالثا بنسبة نجاح 79.7%.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، خالد حجازي، أن إعلان النتيجة بعد انتهاء الامتحانات بأيام قليلة جاء بسبب حرص المديرية على تصحيح امتحان كل مادة يوميا بعد انتهاء الطلاب من أداءها.

ووجه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الطلاب وأولياء الأمور بالتوجه إلى المدارس للحصول على الشهادة الرسمية للنتيجة، علما بأنها ستتاح للاستعلام عنها عبر الإنترنت.

ذات صلة:

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية للاستعلام عن نتائج الامتحانات 2020

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 عبر موقع مديرية التربية والتعليم

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الإعدادية 2019-2020

وتعمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة حاليا على رفع نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من هنا.

ويتاح للطلاب معرفة النتيجة من خلال الرابط السابق بإدخال رقم الجلوس فقط ثم الضغط على مربع البحث، وستظهر لك كافة بياناتك ودرجات المواد.

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على النتيجة مباشرة من خلالنا عبر النافذة التالية:

[beso_natega c=giza]

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة أنهوا امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 23 يناير، وكان عددهم الإجمالي 153 ألف و537 طالب وطالبة، موزعين على 615 لجنة بمختلف إدارات المحافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.