نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نتائج 3 إعدادي الفصل الدراسي الأول

يتابع طلاب الصف الثالث الإعدادي الآن موعد إعلان النتيجة ومعرفة درجاتهم  في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم هذا العام،  و بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات نحو 95 طالب وطالبة. بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة البحيرة ومن خلال موقع اليوم الإخباري سنتابع كل ما هو جديد عن موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول، حيث بدأت الكنترولات بتصحيح أوراق إجابات الطلاب والتي تستغرق وقت قصير حوالي أسبوع،  حيث انتهت محافظة البحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

كان طلاب محافظة البحيرة لم يتقدموا بأي شكاوى أثناء سير الإمتحانات ، حيث أنها كانت بمستوى الطالب المتوسط، وقامت جميع الإدارات التعليمية بالبحيرة والبالغ عددها  18 إدارة تعليمية بالبدء في تصحيح أوراق إجابات الطلاب لكي تظهر النتيجة بالقريب العاجل واعتمادها من قبل  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ونشرها على المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على أن تظهر بالمدارس بعد يومين من ظهورها عبر الإنترنت.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس

مربع البحث للحصول على النتيجة عبر موقعنا اليوم الإخباري

  • لمعرفة نتيجة اتبع الخطوات التالية.
    أولا الدخول على مربع البحث.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به،
  •  ثم الضغط على زر بحث النتيجة ليتم إظهارها فور رفعها.

[beso_natega c=beheira]

قامت الوزارة بمساعدة الطلاب وتخفيف أعباء الحصول على النتيجة، والتي من المتوقع صدورها خلال الأيام القادمة بإتاحة مواقع الكترونية من قبل الوزارة لإعلان النتيجة برقم جلوس الطالب بالخطوات الأتية
يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
ثم يكتب رقم الجلوس الخاص به
ثم بعد ذلك يضغط على كلمة اظهار النتيجة.

 تقسيم الدرجات الترم الواحد فتقسم كتالي

المادة الدرجة النهائية
اللغة العربية 40
اللغة الانجليزية 30
الدراسات الاجتماعية 20
الرياضيات 30
العلوم 20
المجموع 140

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نتائج 3 إعدادي الفصل الدراسي الأول

بالنسبة لباقي المواد الدراسية  التربية الفنية و مادة التربية الدينية والحاسب الالى تعد مواد أساسية للنجاح والرسوب ولكنها  لا تضاف إلى المجموع،  وبدأت إجازة نصف العام اليوم السبت 25 يناير الى أن تستمر 15 يوما وستنتهي يوم 6 فبراير القادم.

أخبار

بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 95 ألفا و850 طالبا وطالبة ادوا الامتحانات أمام 574 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الثماني عشر بنطاق المحافظة تحت إشراف 574 رئيس لجنة و574 مراقب أول و1546 مراقبا و11135 ملاحظا و2054 معاونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.