نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020 الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس

يتابع طلبة وطالبات محافظة الإسكندرية نتيجة الفصل الدراسي الأول خاصة بعد أدائهم الامتحانات بجميع المواد الدراسية المقررة عليهم هذا العام، حيث خاض  82260 طالبا وطالبة أمام 331 لجنة على مستوى محافظة الإسكندرية مقسمة على جميع الإدارات التعليمية الثماني وهي ادارة برج العرب التعليمية، إدارة شرق التعليمية، إدارة المنتزة التعليمية، إدارة العامرية التعليمية، إدارة غرب التعليمية، إدارة الجمرك التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

من المعروف أن الشهادة الوحيدة قبل المرحلة الثانوية، لذلك تعد من أهم المراحل لدى الطلاب لأنها سوف تنقلهم الى  مرحلة جديدة التعليم الثانوي، وكان  يوسف  الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم، بالإسكندرية إنه لم تتلقى غرف العمليات بالإدارات التعليمية أي شكاوى من امتحانات الفصل الدراسي الأول اللغة العربية  لغرف العمليات بالإدارات التعليمية وغرفة العمليات المركزية بالمديرية وأن جميع أسئلة الامتحانات كانت بمستوى الطالب المتوسط من داخل الكتاب المدرسى.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020 الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020 الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس

من هنا أحصل على النتيجة عبر موقعنا اليوم الإخباري

  • أولا عليك الدخول على مربع البحث.
  • ثم القيام بإدخال رقم الجلوس الخاص بك،
  •  ثم الضغط على زر بحث ليتم إظهارها النتيجة فور رفعها.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

كما أكد وكيل الوزارة أنه سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من  عمليات التصحيح   والمراجعة والتي تستغرق وقت قصير على أن تعلن النتيجة بعد اعتمادها من قبل محافظ الإسكندرية  اللواء محمد الشريف ليتم نشرها على موقع الوزارة برقم الجلوس الخاص بكل طالب ، على أن تظهر بالمدارس بعد نشرها على الموقع بيومين.

الاستعلام

عند الانتهاء من عمليات التصحيح  سنتابع مع الطلاب من خلال موقعنا  كل ما هو جديد لحظة بلحظة عن أخر تطورات النتيجة وموعد ظهورها  عبر الموقع الرسمي باتباع الخطوات التالية:-
يقوم الطالب بالدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم،
ثم الضغط على النتيجة.
كتابة  رقم الجلوس،
الضغط على كلمة بحث لاظهار النتيجة.

وكان طلاب محافظة الإسكندرية انهوا امتحانات نصف العام يوم الخميس الماضي 23-1 ، على أن تبدأ إجازة نصف العام يوم السبت 25- 1 الى يوم 6-2 وتستأنف الدراسة من جديد للفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020 الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس

أخر الأخبار

اعتمد اليوم محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، بنسبة نجاح بلغت 85.2٪. وكان عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 85421 ، حضر منهم 83395طالب وطالبة، بإجمالي عدد 71025 طالب وطالبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.