نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 نتائج 3 إعدادي الفصل الدراسي الأول

يعيش طلاب المرحلة الإعدادية  وأولياء أمورهم حالة من القلق والتوتر في انتظار إعلان نتيجة الترم الأول، وأدى 61 ألف و971 طالبا وطالبة، موزعين على 346 لجنة مقسمة  على عدد  491 مدرسة امتحانات الترم الاول بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة أسيوط إدارة أبنوب التعليمية، إدارة ديروط، إدارة البداري، إدارة الغنايم، إدارة منفلوط، إدارة صدفا، وغيرها، ولم تتلقى الإدارات التعليمية أي شكاوى من الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

أكدت مديرية التربية والتعليم  بأسيوط، أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب ستبدأ  يوم الأحد 26 يناير الجاري وسوف تستغرق عمليات التصحيح حوالي أسبوع، للإعلان عن النتيجة واعتمادها من قبل محافظ أسيوط لنشرها على الموقع الرسمي للوزارة ويستطيع الطالب معرفتها برقم الجلوس الخاص به، حيث طالب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومديرى الإدارات بإزالة  كافة  العقبات أمام المصححين وتوخي الدقة  في التصحيح حرصا على مستقبل الطلاب، وإعطاء كل  طالب حقه.

الشهادة الإعدادية

 من هنا أحصل على النتيجة عبر موقع اليوم الإخباري

الدخول على مربع البحث.
إدخال رقم الجلوس الخاص بك
الضغط على زر بحث ليتم إظهارها النتيجة فور رفعها.

[beso_natega c=asuiot]

إتمام مرحلة التعليم الأساسي لتبدأ بعدها المرحلة الثانوية، لذلك هي محط أنظار أولياء الأمور لأهميتها في تحديد مسيرتهم التعليمية سواء بالمدارس الصناعية أو التجارية، أو الثانوية العامة،

استعلم عبر موقع الوزارة

سنتابع مع جميع الطلاب كل جديد لحظة بلحظة عن موعد ظهور ها والتي سيتم الإعلان عنها  عبر موقع الوزارة خلال الأيام القادمة بالخطوات الأتية.

يقوم الطالب بالدخول على موقع الوزارة 
كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
الضغط على كلمة بحث.

توزيع درجات

الترم الواحد  280 درجة شاملة مادة اللغة العربية،  مادة الرياضيات(الجبر- الهندسة)،  مادة العلوم،  مادة الدراسات(تاريخ- جغرافيا) ، اللغة الإنجليزية، أما المواد الحاسب الآلي، الرسم التربية الدينية فهذه  مواد نجاح ورسوب ولا تضاف للمجموع الكلي.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

أخر أخبار نتيجة أسيوط

كان صلاح فتحي، قد تفقد لجان تصحيح. واطمأن على خلو أسئلة الامتحانات من التعقيد وأنها في مستوى الطالب المتوسط، كما تبين حصول أعداد كبيرة من الطلاب على الدرجات النهائية.

يجري حاليا رفع النتيجة لكل من الإدارات التعليمية بالمحافظة أبنوب..ادارة أبو تيج‏ ..ادارة البداري‏..ادارة ديروط‏..ادارة ساحل سليم‏..ادارة صدفا‏..ادارة الغنايم‏ ..ادارة الفتح‏ ..ادارة القوصية‏ ..ادارة منفلوط‏ والنتيجة مرفو عة كاملة لجميع المراكز والمحافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.