نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الترم الاول 2020 برقم الجلوس

أصبحت نتيجة 3 اعدادي من أكثر الكلمات بحثا خلال الفترة الحالية، نظرا لكونها مرحلة مهمة من مراحل التعليم فهي التي تحدد مصير ومستقبل الطلبة والطالبات  في المرحلة الثانوية المقبلين عليها، حيث تعتبر من أهم سنوات الدراسة  التي يعتبر فيها مجموع الطالب هو عنصر مهم  لحسم مستقبله الدراسي، ومن خلال موقع اليوم الإخباري سنتابع مع جميع الطلاب في محافظات الجمهورية كل ما هو جديد لحظة بلحظة عن موعد ظهور نتيجة الترم الأول 2020.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان

أنهى طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسوان امتحانات الترم الأول يوم 23 يناير بج في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم هذا العام،  ومازالت حتى الآن الكنترولات مستمرة في تصحيح أوراق الإجابات ، حيث أوشكت على الظهور خلال الأيام القادمة، لعرضها  على محافظ أسوان لإعتمادها رسميا، ونشرها على المواقع الإلكترونية عبر الأنترنت موقع وزارة التربية والتعليم.

أحصل على النتيجة عبر موقعنا اليوم الإخباري

حرصا منا على توفير معاناة الطلاب في البحث قمنا بوضع رابط فور ظهورها رسميا بالخطوات التالية

  •  الدخول على مربع البحث.
  • ثم اإدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب،
  •  ثم الضغط على كلمة بحث ليتم إظهارها النتيجة فور رفعها.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان الترم الاول 2020 برقم الجلوس

توزيع درجات

المادة الدرجة النهائية
اللغة العربية 40
اللغة الانجليزية 30
الدراسات الاجتماعية 20
الرياضيات 30
العلوم 20
المجموع 140

بالنسبة لباقي المواد الدراسية  الأخرى التي قام بأدائها الطلاب التربية الفنية و مادة التربية الدينية والحاسب الالى تعد مواد أساسية للنجاح والرسوب ولكنها  لا تضاف إلى المجموع.

أخبار نتيجة أسوان

قال وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة أسون أنه على تواصل مستمر مع رئيس البرتوكول وانه على علم بكل تفاصيل عملية تصحيح الورق وانه في حال لم يتم العمل علي النتائج بالشكل الصحيح كما هو مطلوب قد تواجه مشكلة في عرض النتائج،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.