نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج 2020 بالاسم ورقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج

بعد أن انتهت أمتحانات الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، بدأت عملية البحث عن النتائج من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم بكل محافظة، لمعرفة النتائج وعلى الفور تم البدء في عملية تصحيح الإجابات للطلاب، فور أنتهاء الامتحانات يوم الخميس 23/1/2020، ومن المتوقع أن تنتهي عملية التصحيح خلال الأيام القليلة القادمة.

أعلن الدكتور / أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، أنه يتابع بنفسه عملية تصحيح إيجابات الطلاب للشهادة الإعدادية، وكلف السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عمرو شلتوت، بعمل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية التصحيح، ورصد الدرجات لضمان الدقة وعدم الخطأ في الرصد.

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2020

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول 2020
    صفحة النتائج الرئيسية
  • الإتصال على الرقم الأرضي 09000100

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

  1. الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج.
  2. كتابة الاسم ورقم الجلوس.
  3. الضغط على زر إعلان النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج الفصل الأول

محافظة سوهاج من أكبر محافظات وجه قبلي، من حيث عدد السكان وقد أدى 73 ألف 34 طالب وطالبة، الامتحان على مستوى المحافظة في 420 لجنة موزعة على 526 مدرسة على مستوى المحافظة، التي بها 11 أدارة تعليمية، مقسمة على أدارة وسط سوهاج وإدارة شمال سوهاج.

نتيجة الفصل الأول للشهادة الإعدادية بسوهاج 2020

  • أدارة وسط سوهاج التعليمية  تضم ” إدارة ساقلتة، أدارة أخميم، إدارة سوهاج، إدارة المراغة، إدارة دار السلام” وبها 182 لجنة للامتحانات.
  • إدارة شمال سوهاج وبها 92 لجنة وتضم إدارة ” إدارة طهطا، إدارة طما، إدارة جهينة”

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

من المعروف أن أمتحانات الشهادة الإعدادية قد انتهت يوم الخميس الموافق 23/1/2020، وبدأت اللجان المختصة في عملية تصحيح أوراق الإجابات مباشراً، كي تقوم بإعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن، حرصاً على إنهاء حالة القلق التي تنتاب الطلاب وأولياء أمورهم وسنوافيكم بالنتائج فور إعلانها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.