“ظهرت ” بنسبة نجاح 85.2% أعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية للفصل الأول 2020 من خلال رابط مديرية التربية والتعليم

أعتمد اللواء محمد الشريف نتيجة ألشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية بحضور السيد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بنسبة نجاح 85.2 %، وقدم المحافظ التهنئة للطلبة الناجحين وتمنى لهم دوام النجاح في المستقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية في العاصمة الثانية الإسكندرية، استعدت المحافظة بكل مسئوليها بدأ من السيد اللواء / محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الذي كلف السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بمتابعة أدق تفاصيل عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

نتيجة الإعدادية الفصل الأول 2020 الإسكندرية

أدى 82 ألف و260 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، أمتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة موزعين على 331 لجنة فرعية، على مستوى 8 إدارات تعليمية بالمحافظة، في هدوء تام ولم يعكر صفو الامتحانات أي شيئ، ولم يشتكى أي طالب من أي معوقات.

استخراج نتيجة الإعدادية بالإسكندرية 2020

  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الأول 2020
    صفحة النتائج الرئيسية
  • الرقم الأرضي 09000100

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية الفصل الأول

من المتوقع إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الانتهاء من عملية التصحيح للدرجات والتأكد من أن كل طالب حصل على حقة، وتم التدقيق والمراجعة لعملية تصحيح الامتحان، وسوف يتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الإسكندرية.

استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

تمنى اللواء / محمد الشريف محافظ الإسكندرية النجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات، وطمأنهم أن كل طالب سيحصل على حقه، وسيتم التصحيح والتدقيق في الإجابات لكي يطمئن أبنائنا الطلاب

موعد نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020.

بدأت عملية تصحيح الإجابات فوراً عقب نهاية الطلبة والطالبات من أداء أمتحاناتهم يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع أن تعلن النتائج يوم 5 من شهر فبراير القادم، ونحن من خلال موقعنا سنوافيكم بالنتيجة فوراً عند رفعها، على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.