نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2020 لمحافظة الشرقية من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة

بدأ البحث على نتائج الشهادة الإعدادية، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 بعد الانتهاء من أداء الامتحانات يوم الخميس 23/يناير 2020، من قبل أولياء الأمور والطلاب، للاطمئنان على نتيجة جهدهم خلال ألترم الأول، ونحن سنقدم من خلال موقعنا المتميز اليوم الإخباري، لقرائنا الأعزاء كيفية أستخراج النتائج بسهولة.

كانت الامتحانات قد بدأت يوم الخميس 16/ من شهر يناير الجاري 2020، في محافظة الشرقية وسارت عملية الامتحانات في جو من الهدوء، ولم يتقدم أي طالب أو ولي أمر بأي شكوى من الامتحانات.

نتيجة إعدادية 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الأول 2020 محافظة الشرقية

حرص السيد محافظ الشرقية / ممدوح غراب، على متابعة سير الامتحانات بشكل دوري وكلف السيد رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بتشكيل غرفة طوارئ للامتحانات على مستوى المحافظة،  لحل إي مشكلة خاصة بالامتحانات فوراً لضمان راحة الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

حرصاً من موقعنا اليوم الإخباري لتقديم أفضل خدمة لقرائنا ومتابعينا، فقد تم عمل أكواد محدثة بصفة يومية، لإعلان النتائج فور اعتمادها من السيد محافظ الشرقية، يمكنكم معرفة النتائج من خلالها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

كيفية أستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

  • كتابة أسم الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على زر عرض النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية 2020

محافظة الشرقية من أكبر محافظات مصر، من حيث عدد السكان، لذالك فيوجد 119 ألف و 290 طالب وطالبة، أدو أمتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2020 من خلال 671 لجنة فرعية، على مستوى المحافظة، والمحافظة تضم 20 أدارة تعليمية، مقسمين على أدارة غرب الشرقية و إدارة شرق.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

بعد الانتهاء من الامتحانات يوم الخميس الموافق 23/1/2020، بدأت عملية التصحيح والتدقيق مباشراً من خلال اللجان المختصة، ومن المقرر أن تستغرق عملية تصحيح الأوراق مدة من 10 إلي 15 يوم على أقصى تقدير، ونحن سنوافيكم بالنتائج فور صدورها من خلال موقعنا اليوم الإخباري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.