نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بمحافظة الدقهلية وجميع المحافظات المصرية ظهور نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019\2020، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلاب من أداء امتحانات الترم الأول أمس الخميس الموافق 23 يناير 2020، وفي ضوء حرصنا بموقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يخص العملية التعليمية، ندعوكم زوار موقعنا الكرام لتتابعوا معنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية

تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم المراحل الدراسية في مصر، وذلك لكونها السنة الدراسية المُتممة لمرحلة التعليم الأساسي، والتي يتحدد على أساسها مسار تعليم الطالب، إن كان ثانوي عام أو أو فني أو تجاري أو غيره من التعليم الثانوي.

وزارة التربية والتعليم
نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2020

وقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الامتحانات في مواد اللغة العربية، التربية الدينية، العلوم، الدراسات، اللغة الأجنبية، الجبر، الإحصاء، الهندسة، الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والتربية الفنية.

تصحيح امتحانات الإعدادية بالدقهلية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية “علي عبد الرؤوف” أنه من المقرر أن تبدأ أعمال التصحيح اعتباراً من اليوم الجمعة 24 يناير، على أن يتم الانتهاء من التصحيح وإعلان النتائج بعد أسبوعين من الآن.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

أكد “عبد الرؤوف” أنه من المقرر عرض النتائج على المحافظ لاعتمادها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح وتجميع ورصد الدرجات، وعقب اعتماد النتائج والإعلان عن ظهورها رسمياً، يستطيع كل طالب الاستعلام عن نتيجته من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.