الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهر الترم الثاني 2019.. النتيجة الرسمية للشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني بعد اعتماد النتيجة

ظهرت اليوم نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية لهذا العام الدراسي من المؤكد بأنها قد ظهرت النتيجة بعد اعتماد ورصد وتجميع درجات الطلاب في المرحلتين الابتدائية والإعدادية،كما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بأنه أثناء عملية تصحيح إجابات الطلاب تبين بأن نسب نجاح الطلاب بلغت 72.22% بالنسبة للشهادة الابتدائية وأما عن نسبة النجاح للشهادة الإعدادية فقط بلغت نحو 65% للعام الحالي، وسنعلن لكم في نهاية المقال نتيجة  الإعدادية الأزهر الترم الثاني عبر بوابة الأزهر الشريف التعليمية.

وأضاف بأن نسبة النجاح جاءت مرتفعة مقارنة بدرجات الفصل الدراسي الأول، كما أعلن عن سعادته البالغة والمبشرة، وتمني النجاح والتوفيق للحصول على افضل الدرجات لكل الطلاب، ويتمنى حظ أوفر لباقي الطلاب التي لم يحالفهم الحظ بالنجاح للعام الحالي، حيث قد اعتمدت النتيجة للدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي الحالي الترم الثاني.

نتيجة الإعدادية الأزهر الترم الثاني 2019

ويترقب طلبة وطالبات الأزهر الشريف ظهور النتيجة خلال ساعات فقطـ وفق ما ورد من تصريحات من جانب شيخ الأزهر على خليل، بأنه تم اعتماد درجات الطلاب والآن في انتظار رفع النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الشريف، حيث قد انتهى الطلاب منذ عدة أسابيع من أداء الامتحان، وتأخرت المعاهد الأزهرية في إعلان نتيجة الطلاب بسبب حلول عيد الفطر المبارك، والآن يعمل الأزهر بسرعة حتى يتم الانتهاء من رفع نتيجة الأزهر الشريف للشهادتين الابتدائية والإعدادية في يوم واحد.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهر الترم الثاني 2019.. النتيجة الرسمية للشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الثاني بعد اعتماد النتيجة 1

خطوات استخراج نتيجة ثالثة إعدادي الأزهر 2019

  • أولا الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف والمعاهد الأزهرية.
  • ثم يقوم الطالب باختيار المرحلة التي يرغب في معرفة النتيجة بها.
  • اختيار المرحلة الإعدادية.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • تظهر نتيجة الطلاب لكل مادة على حدى بالدرجات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.