نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2020

بكثير من القلق والترقب، ينتظر جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية وأولياء أمورهم بجميع محافظات الجمهورية، ظهور نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2019\2020، ليطمئن كل طالب على ثمرة جهوده طوال شهور الدراسة، وذلك بعد أن كشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد الإعلان عن نتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2020

أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن الموعد الرسمي لظهور نتائج امتحانات الترم الأول لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، حيث من المقرر أن تظهر خلال الأسبوع الجاري، خاصة بعد انتهاء لجان التصحيح المختصة من تصحيح أوراق إجابات الطلاب نهاية الأسبوع الماضي، ويقوم القطاع حالياً بمراجعة التصحيح وتجميع ورصد الدرجات، وذلك تمهيداً لعرضها على فضيلة الشيخ “صالح عباس” وكيل الأزهر الشريف لاعتمادها.

ومن المقرر عقب اعتماد النتائج من مشيخة الأزهر، رفع النتائج والإعلان عنها رسمياً على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، وحينها يتمكن جميع الطلاب والطالبات من الاستعلام عن النتائج بسهولة.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2020

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2020

تتيح بوابة الأزهر الإلكترونية لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية، إمكانية الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019\2020 بسهولة فور الإعلان عن ظهورها رسمياً خلال الساعات القادمة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على زر بحث ليتم عرض النتائج.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.