نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم خلال أيام برقم الجلوس والاسم

نتابع سوياً لحظة الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 خلال الأيام القليلة القادمة، حيث بدأت محركات البحث تكتظ بالسؤال عن موعد ظهور النتائج ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور على حصاد ثمار جهود أبنائهم المبذولة طوال هذا العام العصيب، هذا وننشر لكم الرابط الرسمي الذي من خلاله تستطيعون الوصول للنتائج بشكل مباشر.

عقدت وزارة التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً اليوم كشفت فيه عن تفاصيل النتائج، فجاءت نسبة النجاح تقدر بحوالي 62%، وبلغ عدد الطلاب الأوائل حوالي 31 طالب وطالبة، بواقع 24 طالبة وفيما يلي يمكنكم معرفة النتائج خلال لحظات بسيطة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس:

الجدير بالذكر أن نتائج الدبلومات الفنية لها أهمية كبيرة للغاية، إذ تأتي مباشرةً بعد نتائج الصف الثالث الثانوي والإعدادي، حيث تسعى الحكومة المصرية جاهدةً للارتقاء بالمستوي التعليمي للمدارس الفنية، كما تشدد من حين لآخر على ضرورة بذل قصاري الجهور لتعزيز التعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، وهنا نرصد لكم كل ما يتعلق بامتحانات الدبلومات الفنية المنتظر إعلانها طليعة الأسبوع المقبل.

الآن، تُجرئ اعمال تصحيح الأوراق على صفيح ساخن، حيث اقترب موعد ظهورها ويتم مراجعة الأوراق مراراً وتكراراً ليتم التأكد من أن كل طالب قد حصل على الدرجات التي يستحقها، هذا وقد بدأ الطلاب البنين والبنات امتحاناتهم في الثامن والعشرين من شهر مايو المنصرم وانتهت في أوائل الشهر الحالي، ومنذ تلك اللحظة وعمليات البحث جارية عن النتائج.

رابط موقع بوابة التعليم الفني :

من خلال هذا الرابط، يكون بإمكانكم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية بكل أقسامها، فقط كل ما عليكم هو تحضير رقم الجلوس الخاص بكم ليتم إدخاله في الخانة المخصصة لذلك بعد ظهور النتيجة، ومن ثم يتم الضغط على زر البحث لتجدوا النتائج معلنة أمامكم.

‌اليوم الإثنين الموافق الأول من شهر يوليو، سيتم فيه الإعلان عن ظهور النتائج التي طال انتظارها،  ووفقاً للتصريحات الواردة من مسئولي الوزارة والتي أكدوا فيها أن النتائج مبشرة وستظهر اليوم إذ يتم رفع الدرجات على المواقع الخاصة بالوزارة ليتمكن الطلاب من كل أنحاء الجمهورية من الإطلاع عليها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.