رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 اليمن من موقع وزارة التربية اليمنية

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليمن بحث بالاسم سوف تكون متاحة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم باليمن وذلك بعد أن أكد وزير التعليم باليمن أن النتيجة قد تم اعتمادها فعليًا، وأنه سيكون متاح الحصول عليها عبر الموقع، وسوف نوفر لكم خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن برقم الجلوس أو الاسم بالتفصيل.

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليمن

أكد وزير التربية والتعليم خلال طرحه بعض التصريحات اليوم على أن نتيجة الثانوية العامة باليمن هذا العام جيدة، بل إنها مرتفعة عن العام الماضي، وأكد أن وزارة التعليم اهتمت بأعمال التصحيح وأعمال المراجعة بالكامل، وأكدت أيضًا على أنها لم تظلم الطلاب، بالإضافة إلى أنها خصصت موقعها الإلكتروني كي يكون مسموح للطلبة عملية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة باليمن 2019.

رابط وزارة التربية والتعليم اليمن 2019

ولطلاب الشعبة الأدبية والشعبة العلمية في اليمن يُمكنكم الآن الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال استخدام رقم الجلوس، وإدخال الرقم بطريقة صحيحة في مربع رقم الجلوس، ومن ثم قم بالنقر على بحث، وستظهر لك نتيجة المواد الدراسية التي أديت بها الامتحانات في الحال.

والجدير بالذكر أن موقع الوزارة أيضًا يوفر لك خدمة التعرف على رقم الجلوس في حالة نسيانه، فقم بالضغط على نسيت رقم الجلوس، ليتم البحث عنه باستخدام اسم الطالب، ويليه اختيار القسم سواء القسم العلمي أو القسم الأدبي، ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتفوق.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هدى علي يقول

    مرحبا عيني شلون اعرف اسمي طلع بالمنحه

  2. قاسم مصطفى محمد عقلان يقول

    مرحبا اشلون اعرف كم طلعت معدل باامتحان الثانويه العامه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.