نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 2020


يترقب 153 ألف و 537 طالب وطالبة وأسرهم، نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 2020م، بعد أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول التي بدات يوم الخميس 16 يناير 2020م، وانتهت الخميس 23 من نفس الشهر، والتي مرت دون أي مشاكل تذكر، حيث جاءت الأسئلة في مجملها مباشرة وفي مستوى الطالب المستعد .

كنترول الاعدادية يكثف ساعات العمل

أصدر خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، توجيهاته لمنسوبي كنترول الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة، بتكثيف مجهوداتهم، وزيادة ساعات العمل، للانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة والتجميع، وتجهيز الدرجات في شيتات ورقية، وقاعدة البيانات الرقمية، لسرعة الانتهاء من تجهيز نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية مع تحري الدقة المتناهية، لإظهار النتيجة في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى للطلاب أولياء أمورهم التعرف عليها .

موعد إظهار نتيجة اعدادية بالجيزة الترم الأول

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة للترم الأول، من العام الدراسي 2020/2019م، خلال أيام ، ومن المنتظر ظهورها في الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل، ليتعرف عليها الطلاب قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، يوم الأحد 9 فبراير 2020م .

رابط نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 2020

يستطيع للطلاب واولياء أمورهم، التعرف على نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة بإداراتها الاثنين والعشرين، على النتيجة، بعد اعتمادها من اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن طريق ادخال رقم الجلوس والضغط على بحث .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.