نتيجة الاعدادية 2020 القاهرة بالاسم ورقم الجلوس فقط ونسبة نجاح 77.7%

نتيجة الاعدادية 2020 القاهرة “الشهادة الاعدادية” برقم الجلوس يمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط من خلال رابط النتيجة الذي سنقوم بتوفيره لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث سنقوم بمتابعة أخبار النتيجة باستمرار لحين ظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس فقط، خاصة وأن طلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية” كانوا قد انتهو من آداء اختبارات الترم الأول “الفصل الدراسي الأول” منذ أيام.

وجاري بدء عمليات التصحيح ورصد الدرجات لطلاب نتيجة الاعدادية 2020 القاهرة خلال الفترة الحالية، ليتم اعتماد النتيجة فور انتهاء اللجان من أعمال التصحيح الخاصة بها مباشرة، وتقوم بعدها مديرية التربية والتعليم بالإعلان عن النتائج عبر موقعها الإلكتروني، ليتمكن الطلاب من استخراج نتائجهم برقم الجلوس فقط.

قام محافظ القاهرة، اللواء “خالد عبدالعال” اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة بنسبة نجاح 77.7%، وبلغ أعداد الطلاب الذين حضروا الاختبارات 150929 طالب وطالبة، وأعداد الطلاب الناجحين 1177271 طالب وطالبة.

اعتمد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالقاهرة للعام الدراسي (2019/2020)، وبلغت نسبة النجاح في مدارس القاهرة 77,7% حيث حضر الامتحانات 150929 طالبًا وطالبة نجح منهم 117271.

نتيجة الاعدادية 2020 القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 القاهرة يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط النتيجة المباشر الذي سنقوم بتوفيره لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث سنقوم بمتابعة أخبار النتيجة وكل جديد من خلال هذا التقرير، ليتمكن الطلاب وقت ظهور النتيجة من استخراجها بالاسم ورقم الجلوس فقط، ويمكنكم كذلك ترك تعليق على التقرير بما لديكم من استفسارات حول النتيجة وسنقوم بالرد على استفساراتكم مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

نتيجة الاعدادية 2020 القاهرة يمكنكم الاستعلام عنها مباشرة فور ظهورها بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط النتيجة التالي، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من قبل المحافظ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات مباشرة:

[beso_natega c=cairo]

درجات الترم الأول

المادة الدرجة
اللغة العربية 40
اللغة الانجليزية 30
الرياضيات 30
العلوم 20
الدراسات 20
المجموع 140

أخبار النتيجة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 الصف الثالث الاعدادي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وذلك في اللجان الخاصة التي تم تنظيمها لذلك، ويمكنكم متابعة التقرير للاستعلام عن كل جديد حول النتيجة باستمرار، كما يمكنكم ترك تعليق على التقرير والإطلاع على كل جديد يتعلق بالنتيجة باستمرار.

لاتزال عمليات التصحيح ورصد  الدرجات لطلاب الصف الثالث الاعدادي 2020 مستمرة إلى الآن، ولم يتبق إلا القليل وتنتهي أعمال التصحيح، ليتم بعدها مباشرة إعلان النتيجة برقم الجلوس، عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.