نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اعرف نتيجة بطاقتك بالدوري 37 رقم السحب 40 الثلاثاء 12 تشرين الأول على موقع diflottery

نتائج يانصيب معرض دمشق

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم ينتظر الكثير من السوريين واحد من أهم الفعاليات التي تقام في معرض دمشق الدولي 2019 حيث يتم سحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رقم السحب 40 الدوري السابع والثلاثون وهو ما يحرص على متابعته الكثير من مواطني سوريا أملًا في حصد إحدى الجوائز النقدية الموزعة على اللاعبين المشاركين في السحب، وقد تصل قيمة الجائزة الكبرى إلى 8 ملايين ليرة سورية يفوز بها أحد سعداء الحظ، على أن يتم إعلان أرقام البطاقات الفائزة في سحب الثلاثاء 21/10/2019 حسب موعد سحب يانصيب معرض دمشق الدولي مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع وسنتابع معكم نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 حسب رقم البطاقة.



نتائج يانصيب معرض دمشق رقم السحب 40

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠١٩ يمكنكم متابعة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي رقم السحب 40 على الهواء مباشرة على شاشة التليفزيون السوري، كما يستطيع المشاركين في السحب الدخول على موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، وهو الموقع الرسمي والمخصص لعرض نتائج سحب يانصيب معرض دمشق، وكتابة رقم البطاقة وفئتها “أ” أو “ب” وتاريخ السحب ورقمه 40- الدوري السابع والثلاثون – 2019 ثم الضغط على كلمة بحث، وسيقوم الموقع خلال لحظات بتحميل النتيجة وإعلان إن كانت البطاقة ضمن قائمة البطاقات الفائزة أم لم يحالفها الحظ في هذا السحب.



يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اعرف نتيجة بطاقتك يشهد سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الآلاف من اللاعبين المشاركين في السحب طمعًا في تحسين الأوضاع المادية والحياة المعيشية خاصة بعد الأحداث التي تشهدها جمهورية سوريا والتي إلى وقف معرض دمشق الدولي منذ خمسة سنوات إلى أن تم افتتاحه مرة أخرى حاملًا مع العديد من الفعاليات الهامة، ومنها سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الذي يقام أسبوعيًا يوم الثلاثاء، نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 ويتابعها الآلاف من كل مكان عبر شاشة التليفزيون السوري أو الموقع الرسمي لعرض نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي.

 



قد يعجبك ايضا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد