نتائج “منحة الطوارئ الوجبة الرابعة” وعدد أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة عبر موقع وزارة العمل العراقية

نتائج منحة الطوارئ الوجبة الرابعة، ازدادت عمليات البحث عن نتائج الوجبة الرابعة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019، حيث أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العراقية عن انتهاء أعمال الفرز والمراجعة للطلبات المقدمة في وجبة الطوارئ وتجهيز كشوفات بها أسماء المقبولين في الوجبة الرابعة، وسوف نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الوجبة الرابعة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العراق.

أسماء المشمولين في الوجبة الرابعة بمنحة العراق

كشفت وزارة العمل بالعراق في وقت سابق عن أنه سيتم الكشف عن أسماء المقبولين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق من خلال 5 وجبات متتالية تم الإعلان عن الوجبة الأولى والثانية والثالثة ومازال يتم التجهيز للوجبة الرابعة والخامسة، ومن المتوقع أن يكون عدد المستفيدين في الوجبة الرابعة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق نحو 100 مستفيد.

الوجبة الرابعة من المنحة الطارئة بالعراق 2019

وأكدت وزارة العمل بالعراق أنه سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين في الرابعة بالعراق خلال ساعات قليلة  ونبهت الوزارة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف الوجب الرابعة بعد الإعلان عنها مباشرة وهذا بمدة أقصاها 5 أيام فقط ومن سيتأخر عن تلك المدة المحددة ترجع ا لدفعة إلى خزينة الدولة، ومن المستحيل استلام المنحة في الدفعات التالية، وبذلك يجب على المتقدمين في منحة العراق اتباع كل المستجدات الخاصة بالمنحة للحصول على مبلغ المنحة 175 ألف دينار عراقي لمدة 3 شهور متتالية.

رابط الاستعلام عن الوجبة الرابعة بمنحة العراق 2019

من المقرر أن تقوم وزارة العمل بالعراق بإصدار عدد ملفات بي دي اف لنتائج وأسماء المستفيدين من الوجبة، ويمكن الاستعلام عن اسماء المقبولين في الوجبة الرابعة من خلال رابط كشوفات أسماء المنحة الطارئة الوجبة الرابعة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالعراق أنه سيتم إرسال رسالة نصية للمشمولين الوجبة الرابعة من منحة العراق بها الرقم السري الخاص باستلام المنحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.