نتائج مباريات دور 16 لكأس رابطة الأندية الإنجليزية “كابيتال ون”ومباراة ليفربول ضد أرسنال

هي البطولة التي انطلقت في خضم منافسات كرة القدم الإنجليزية بالعام 1960 بطولة تخضع لتنظيم وإشراف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ويتبارى فيها كل الفرق الانجليزية المحترفة للحصول على لقبها، وتُعد بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو ما تُعرف بيه اختصاراً “كابيتال ون” البطولة الثالثة في ترتيب بطولات الكرة الإنجليزية العريقة وذلك بعد الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي انطلقت البطولة هذا الموسم 2019بجولتها الأولى بشهر أغسطس الماضي حتى وصلت لدور الستة عشر وشمل هذا الدور عدة لقاءات هامة وأهمها قطعاً اللقاء الصعب الذي جمع ليفربول ضد أرسنال.. والآن وبعد نهاية دور 16 ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية هي بنا نتعرف على النتائج.

نتائج دور الستة عشر ببطولة كابيتال ون

بدأت منافسات دور 16 ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بلقاء ضد أكسفورد يونايتد ضد سندرلاند وانتهي اللقاء بينهما بضربات الجزاء بفوز أكسفورد يونايتد، ثم لقاء لستر سيتي ضد بيرتون وانتهى بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، واللقاء الذي جمع إيفرتون ضد واتفورد وتغلب إيفرتون بهدفين دون رد، ثم اللقاء الذي ضم كراولي تاون ضد كولشيستر وانتهي بتغلب الأخير بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ثم جاء للقاء مان سيتي ضد ساوثهامبتون وتغلب فيه المان بثلاثة أهداف لهدف، ثم لقاء أستون فيلا ضد وولفرهامبتون ونجح أستون بالفوز بهدفين لهدف، وبعدها اللقاء القوي الذي ضم فريق تشيلسي ضد مانشستر يونايتد وانتهي بفوز المان يونايتد بهدفين لهدف بعد مباراة صعبة.. والآن هيا نتعرف على نتيجة أهم تلك اللقاءات وأقواها ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية لقاء ليفربول ضد أرسنال.

نتيجة مباراة ليفربول ضد أرسنال

كان اللقاء قوي للغاية وحماسي، وانتهي بأن اتجه الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية بعد مهرجان أهداف تعادل فيه الفريقين بنتيجة خمسة أهداف لكل منهما وبعد أن أدرك ليفربول التعادل بشق الأنفس بالوقت بدل الضائع ليتجه الفريقين إلى ضربات الجزاء والتي أسفرت عن تغلب فريق ليفربول على أرسنال بنتيجة 5 أهداف إلى أربعة، بعد أن شهدت المباراة 19 هدفاً عشرة بالوقت الأصلي وتسعة أهداف ركلات ترجيح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.