نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020 دور 32.. تعرف إلى مجموعة الهلال والشرطة العراقي والنصر والتعاون

ظهرت رسميًا نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020 دور المجموعات (دور 32) والتي أسفرت عن مجموعات ومواجهات قوية في غرب القارة وشرقها، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقع اليوم الإخباري نتيجة قرعة دوري أبطال آسيا 2020 ومجموعة الهلال السعودي ومجموعة النصر والتعاون ومجموعة الشرطة العراقي وباقي مجموعات هذا الدور، وتقام البطولة بنفس نظام النسخ الماضية، حيث تتنافس أندية شرق آسيا معا، وأندية الغرب معا، وفي النهائي يلتقي بطل الشرق مع بطل الغرب.

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020 ومجموعة الهلال السعودي

يضم دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 عدد ثماني مجموعات، يُقام بين فرق المجموعة الواحدة دوري من دورين ذهابًا وعودة، يصعد بنهاية هذا الدور إلى الدور ثمن النهائي بطل ووصيف كل مجموعة، مجموعة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2020 هي المجموعة الثانية، ويأتي مع الهلال حامل اللقب أندية شباب الأهلي دبي وباختاكور الأوزبكي وفريق متأهل من الأدوار التمهيدية.

مجموعة الشرطة العراقي في نتائج دوري أبطال آسيا ضمت الوحدة الإماراتي وفريقين من التمهيدي، وكانت نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020 كالتالي:
المجموعة الأولى: الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، فريقين من التمهيدي (الأهلي السعودي، الفيصلي الأردني، والكويت الكويتي، والاستقلال).
المجموعة الثانية: الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي الإماراتي، باختاكور الأوزبكي، وفريق متأهل من التمهيدي من تلك الفرق (تشيناي الهندي، الرفاع البحريني، السيلية القطري، خراسان).
المجموعة الثالثة: التعاون السعودي، الدحيل القطري، الشارقة الإماراتي، بيروزي الإيراني.
المجموعة الرابعة: النصر السعودي، السد القطري، سيباهان الإيراني، وفريق من التمهيدي نت بين تلك الفرق (العين الإماراتي، الزوراء العراقي، بونيودكور الأوزبكي).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.