نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020.. تعرف على موقف الأندية العربية

أجريت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بكوالالمبور، اليوم الثلاثاء، قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020، بعد أقل من شهر على تتويج الهلال السعودي بلقب نسخة العام الماضي، بعدما تغلبه في الدور النهائي على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني.

ويشارك في مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 6 أندية سبق لها التتويج بلقب البطولة (بالنظام الجديد)، هي “تشونبوك هيونداي موتورز وسوون سامسونغ بلو وينغز وأولسان هيونداي من كوريا الجنوبية، إلى جانب السد القطري، وغوانغزهو ايفرغراند الصيني، هذا بالإضافة إلى الهلال السعودي بطل النسخة الماضية.

ووفق ما أعلنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن من يحصد لقب هذه النسخة من البطولة، سوف يشارك في الدور التمهيدي بالبطولة في نسخة العام المقبل، حال لم يتأهل عبر جدول الترتيب في الدوري المحلي.

وجاءت قرعة مجموعات البطولة على النحو التالي:

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020

المجموعة الأولى، ضمت كلا من “الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والمتأهل من ملحق (الأهلي السعودي – لوكوموتيف – الاستقلال الايراني) والمتأهل من ملحق (الفيصلي – الكويت – الريان)”.

أما المجموعة الثانية، فقد ضمت كلا من “الهلال السعودي ـوشباب الأهلي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي والمتأهل من ملحق (تشيناي الهندي – الرفاع – خراسان – السيلية)”.

في حين ضمت المجموعة الثالثة، كلا من: “الدحيل القطري والتعاون السعودي والشارقة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني”.

أما المجموعة الرابعة فقد ضمت كلا من: “سيباهان الإيراني والسد القطري والنصر السعودي والمتأهل من ملحق (العين الاماراتي – بونيودكور الأوزبكي – الزوراء العراقي)”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.