نتائج قرعة البطولة العربية.. الاتحاد السعودي يقابل الوصل الإماراتي والشباب يقابل شباب الأردن “ثمن نهائي كأس محمد السادس”

تم الكشف رسمياً عن نتائج قرعة البطولة العربية “ثمن نهائي كأس محمد السادس 2020” من خلال حفل سحب مراسم القرعة والذي أقيم اليوم السبت في فندق فيرمونت الرياض، نتائج قرعة ثمن نهائي كأس محمد السادس أسفرت عن مباريات قوية والأخرى ستكون سهلة لبعض الفرق، ومن أقوى مواجهات دور الستة عشر ستكون المقابلة التي ستجمع بين الاتحاد السعودي والوصل الإماراتي، يقام هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراتي ذهاب وعودة.

نتائج قرعة البطولة العربية 2019-2020 دور الستة عشر

كما ذكرنا من قبل، أنه من أهم مواجهات دور ثمن نهائي البطولة، مقابلة الاتحاد والوصل، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب زعبيل بمدينة دبي، على أن تقام مباراة العودة بملعب الجوهرة في جدة، وأسفرت نتائج قرعة البطولة العربية اليوم عن وقوع نادي الشباب السعودي في مواجهة قوية مع نادي شباب الأردن، هذا الفريق الذي تغلب في دور 32 على حامل لقب البطولة نادي النجم الساحلي التونسي.

وأسفرت نتائج قرعة البطولة العربية عن لقاء قمة مغربي، حيث يتواجه في هذا الدور الوداد المغربي مع مواطنه الرجاء في ديربي مرتقب، وبخصوص الأندية المصرية فسوف يتقابل الاتحاد المصري مع المحرق البحريني، بينما يتقابل الإسماعيلي المصري مع الجزيرة الإماراتي، الشرطة العراقي يواجه نواذيبو الموريتاني، بينما يتقابل الترجي مع أولمبيك آسفي المغربي.
نتائج قرعة البطولة العربية.. الاتحاد السعودي يقابل الوصل الإماراتي والشباب يقابل شباب الأردن "ثمن نهائي كأس محمد السادس" 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.