نتائج قبول امن المنشآت رابط أبشر التوظيف للوظائف العسكرية 1441

أعلن أبشر التوظيف نتائج قبول امن المنشآت 1441 للوظائف العسكرية التي تم التقديم عليها برتبة جندي، من خلال بوابة القبول والتسجيل على وظائف وزارة الداخلية السعودية، وقد تم عرض الإجراءات المطلوبة من أسماء المرشحين بشكل مبدئي على وظائف قوات آمن المنشآت لاستكمال ما تبقى من اختبارات والمقابلة الشخصية للإعلان قريبا عن أسماء المقبولين نهائياً، وتم تحديد متطلبات عملية المراجعة ومان المقابلة والوثائق المطلوبة.

رابط موقع أبشر التوظيف نشر منذ قليل الإعلان عن ظهور نتائج قبول امن المنشآت المبدئية، غير أن الموقع توقف عن العمل لبعض الإصلاحات الفنية حالياً، وتم التنويه عن عودة الموقع الإلكتروني للعمل بشكل طبيعي، حيث يمكن الدخول على بوابة أبشر استعلام نتيجة قبول وظيفة عسكرية وتحديد رقم الوظيفية التي تم التسجيل عليها، أو إدخال بيانات الاستعلام عن نتائج القبول برقم الهوية الوطنية.

رابط نتائج قبول امن المنشآت

يترقب المتقدمون على وظائف قوات آمن المنشآت، عودة موقع أبشر للعمل، عقب ذلك سيتاح الاستعلام عن طريق رقم الهوية الوطنية، واسم الأب ورقم هويته والجنسية، والحالة الاجتماعية، عن نتائج قبول امن المنشآت 1441، ومن جانبنا سنضع لكم بالتحديثات المقبلة، المستندات المطلوبة من أسماء المقبولين مبدئياً، كي يتم تقديمها خلال مواعيد المقابلة الشخصية التي ستحدد بجوار اسم كل مرشح وفق نتيجة القبول على موقع ابشر التوظيف.

نتائج قبول امن المنشآت رابط أبشر التوظيف للوظائف العسكرية 1441 1

نترقب إعادة تفعيل خدمة استعلام نتائج القبول أبشر توظيف خلال الدقائق القليلة المقبلة عقب ذلك سنضع المزيد من المعلومات الخاصة بألية القبول.

استعلام نتائج القبول المبدئي أمن المنشآت

عاد موقع أبشر للعمل الآن ويمكن الدخول على الرابط المرفق بعالية والتعرف على أسماء المقبولين

نتائج قبول امن المنشآت 1441
نتائج قبول امن المنشآت 1441

مرفق بعالية التعليمات و المستندات الواجب تقديمها عن مراجعة قوات أمن المنشآت، والأرقام الهاتفية المعلن عنها للاستفسار حال وجود أي معوقات قد تواجه المستعلمين عن نتائج قبولهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.