نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 الدوري الثامن والثلاثون رقم 41 اليوم عبر موقع diflottery

صدور نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اليوم الثلاثاء الموافق 28 تشرين الأول وإعلان أرقام البطاقات الرابحة على الهواء مباشرة عبر القناة الأولى الفضائية السورية التي تقوم ببث حفل سحب اليانصيب للفائزين أمام الجمهور بكل شفافية ونزاهة، حيث ينتظر ملايين الناس نتائج سحب يانصيب معرض دمشق في سوريا من أجل الحصول على قيمة اليانصيب الكبيرة التي تغير مجرى حياة الفائز وتحقق أحلامه.

يانصيب دمشق

تعد سحب يانصيب دمشق هي حلم كل إنسان بالفوز بمبلغ مالي كبير يصل لملايين الليرات بحيث يستطيع  الفائز أن يفعل به ما يريد، يأتي هذا من أجل تحسين الأوضاع المعيشية في سوريا نظراً للظروف التي تمر بها البلاد، حيث يتم إعلان نتائج اليانصيب الرابحة كل يوم ثلاثاء ملايين الليرات مساء عبر التليفزيون السوري على الهواء مباشرة وسط حفل مخصص من مؤسسة اليانصيب الدولي في سوريا، ليس الفوز فقط للبطاقات ولكن هناك جوائز الترضية التي تكون للأرقام التي دخلت السحب فضلاً عن الجوائز للأرقام التي تنتهي بمجموعة أرقام معينة على حسب ما تحدده المؤسسة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019

أعلنت المؤسسة  نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء وإصدار الدوري الـ38 رقم 41، و للاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة من خلال الانتظار السحب الذي يتم اليوم عبر التلفزيون السوري، أو من خلال الموقع الرسمي يانصيب معرض دمشق الدولي.

لمعرفة نتائج اللوتري السوري إلكترونياً بخطوات بسيطة، كل ماعليك الدخول عبر الرابط المرفق لمعرض دمشق واضغط على نتيجة بطاقتك ثم أدخل رقمها والفئة وتاريخ السحب ورقمه ثم بحث.

كما أتاحت مؤسسة يانصيب معرض دمشق الدولي خدمة الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة من خلال رسالة SMS، يمكنك اختيار الطريقة في معرفة البطاقات الرابحة سواء الرسالة أو عبر الموقع الإلكتروني أو الانتظار مساء اليوم أثناء حفل سحب اليانصيب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.