نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 31/10/2019 الإصدار 1766 عبر شاشة الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد

نتائج سحب اللوتو اللبناني، هناك الكثير من اللبنانيين المشركين في سحب اللوتو اللبناني ينتظرون نتائج السحب اليوم الخميس 31/10/2019 الإصدار 1766، متمين أن تكون البطاقات التي قاموا بشرائها ودخلت السحب هيا الفائزة في هذا الإصدار، حتى تتغير معيشتهم وتحقيق كافة أحلامهم بالجائزة التي سيحصلون عليها بعد الفوز بالسحب، ويمكن متابعة السحب من خلال مشاهدة السحب على الهواء مباشرة من الإعلامي زيد عبر قناة LBC الفضائية أو من خلال موقع اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1766

يعرض سحب الإصدار 1766 من اللوتو اللبناني اليوم الخميس 31/10/2019 على الهواء مباشرة مع الإعلامي زيد عبر القناة اللبنانية الفضائية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت لبنان، السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، وسيتم الكشف عن البطاقات الرابحة في هذا الإصدار.

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1766

مسابقة اللوتو اللبناني هي أكبر مسابقة مالية في الشرق الأوسط، والتي يتم شراء البطاقات الرابحة وتدخل السحب لمدة 4 شهور متتالية، من ألأجل الحصول على مبلغ مالي يقدر بـ 150 مليون ليرة لبناني وتتم أعمال السحب مرتين أسبوعيا يومي الأثنين والخميس، والمسئول عن تنظيم اليانصيب اللبناني مجموعة من كبار المسئولين.

موقع اللوتو اللبناني لمعرفة نتائج سحب الإصدار 1766

تتم عملية السحب عشوائيا، ويمكن متابعة السحب من خلال موقع اللوتو اللبناني، والاستعلام عن رقم البطاقات المشتركة في السحب من خلال الاسم ورقم البطاقة، وإذا حالفكم الحظ وكنت من الفائزين يوف تظهر لك الجائزة على الفور.

تردد القناة الناقلة لسحب اللوتو اللبناني

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10776(h) 27500 أفقي 5/6

وبذلك تستطيع  قرأنا المتميز معرفة نتائج اللوتو اللبناني للإصدار 1766 من خلال الرابط التي ذكرناه لكم، وإذا واجهتكم مشكلة اتركوا تعليقا أسفل المقال وسو ف نتواصل معكم ونعمل على حال المشكلة على الفور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.