نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين 25-11-2019 تشرين الثاني الإصدار 1770 مع زيد عبر رابط موقع Lebanon Lotto

يترقب عشاق سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر لعام 2019، إعلان نتائج سحب اليانصيب الوطني اللبناني في الإصدار الجديد رقم 1770 وأرقام البطاقات الرابحة في السحب الجديد الذي يتم علي الهواء مباشرة من خلال البث المباشر عبر الفضائية اللبنانية صاحبة الحقوق الحصرية لنتائج سحب اللوتو اللبناني مع الإعلامي زيد.

سحب اللوتو اللبناني اليوم

موقع اليوم الإخباري، يقدم لكم خلال هذا التقرير كافة التفاصيل الخاصة بنتائج سحب اللوتو اللبناني التي يتابعها الألاف في دولة لبنان خلال السنوات الاخيرة، حيث ظهر ذلك من خلال التوافد الكبير من المواطنين علي شراء تذاكر سحب اللوتو اللبناني من المنافذ الخاصة بسحب اليانصيب الوطني اللبناني المنتشرة في العاصمة اللبنانية بيروت، للمشاركة في السحب الذي يجري أسبوعيًا خلال يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع لإعلان أرقام البطاقات الرابحة بسحب اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1770

وتبدأ المشاركة الفعلية في سحب اللوتو اللبناني فور شراء التذكرة من المنفذ الخاص ببيع تذاكر سحب اليانصيب الوطني اللبناني وحيث تستمر فاعلية التذكرة في السحب لفترة 4 شهور متتالية، لربح ملايين الليرات من الجوائز الخاصة بسحب اللوتو اللبناني التي تصل قيمة الجوائز نحو 150 مليون ليرة لبناني.

وتًعلن نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال البث المباشرة علي الهواء مباشرة عبر التردد الفضائي للفضائية اللبنانية الحاصلة علي الحقوق الحصرية لنتائج السحب مع الإعلامي زيد أو من خلال متابعة موقع سحب اللوتو اللبناني علي الأنترنت.

موقع سحب اللوتو اللبناني

نقدم لكم في موقعكم اليوم الإخباري، رابط الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الدخول عبر موقع سحب اللوتو اللبناني علي الأنترنت من خلال إتباع الخطوات التالية.

  • الدخول عبر موقع سحب اللوتو اللبناني.
  • إدخال رقم الإصدار الخاص بالسحب.
  • إدخال رقم البطاقة.
  • ثم الضغط علي رز ” بحث ” نتائج سحب اللوتو اللبناني ومعرفة أرقام البطاقات الرابحة في السحب بالإصدار رقم 1770 بتاريخ اليوم الإثنين الموافق 25 تشرين الثاني لعام 2019.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.