نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1767 اليوم الخميس مع زيد إعرف أسماء البطاقات الرابحة عبر اللوتو اليوم

لقد كثيرا في الآونة الأخيرة إقبال كبير على لعبة اللوتو التي اشتهرت كثيرا وأصبح لها عدد كبير من المتابعين وأيضا عدد من المنضمين إليها وهي عبارة عن لعبة بالفوز باليانصيب يتم الإعلان عليها على الأشخاص الفائزين بها الهواء مباشرا.

ما هي مسابقة اللوتو

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1767 اليوم الخميس مع زيد إعرف أسماء البطاقات الرابحة عبر اللوتو اليوم 1

  • يعرف أن لعبة اليانصيب اللوتو يتم السحب عليها يومين في الأسبوع وهما يوم الاثنين ويوم الأربعاء ولقد تم السحب يوم الاثنين الماضي الموافق يوم 7 \ 10 \2019 للإصدار 1759 ولقد تم فوز كل من 12,18.23.38.40.41.35 ولقد تم تحديد الأوراق الفائزة على الموقع الرسمي للعبة اللوتو اللبناني وتم إعلان الفائز على القناة اللبنانية LBC وأيضا على الموقع الرسمي للعبة ولقد تم تحديد مبلغ الشخص الفائز بالجائزة الكبرى بنحو 6 مليارات ليرة لبنانية وهو المبلغ الذي يعتبر أكبر مبلغ تم الفوز به على الموقع منذ لبدء في القيام بالمنافسة.

اقرأ ايضا: نتائج سحب اللوتو اللبنانى مع زيد .. خطوات التسجيل في مسابقة اللوتو ٢٠١٩

تعريف لعبة اللوتو

  • هي مسابقة لبنانية مالية يتم من خلالها الفوز بملغ مالي يقدر بنحو 150 ألف بالعملة اللبنانية وهي الليرة وذلك من خلال شراء الأرقام من الموقع الرسمي للمسابقة.
  • ومن ثم يتم السحب العشوائي على عدد من الأرقام كل يومين في الأسبوع ويتم تحديد لأرقام التي وقع عليها السحب وإعلانها مباشرا على الموقع الرسمي للمنافسة أو على القناة اللبنانية LBC وذلك من خلال برنامج الإعلامي الكبير واللبناني زيد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.