كشف نتائج اللوتو اللبناني اليوم السحب رقم 1766 – مع زيد | استعلم عبر موقع lebanon-lotto

الان مباشر يتم اعلان نتائج اللوتو اللبناني رقم 1766 على الهواء مع زيد، من المفترض والمقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم الخميس 31 أكتوبر 2019  حيث أن اللوتو اللبناني السحب يظهر يوم الاثنين ويوم الخميس، أما عن توقيت سحب نتائج اليانصيب فهي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وهناك طريقتين يمكن من خلالهما التعرف على نتائج سحب لوتو لبنان اليوم سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

الان متاح الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1766 عبر موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني بعد أن يتم  اعلان نتائج سحب اللوتو على الهواء مباشر مع زيد على شاشة اللبنانية الفضائية  LBC .

تعلن اليوم نتائج اللوتو اللبناني الليلة على الهواء مباشر مع زيد ليتم اعلان الارقام الرابحة، عبر شاشة  LBC اللبنانية كما يتم الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني رقم 1766 عبر  موقع  نتائج سحب اللوتو اللبناني.

سحب اللوتو اللبناني 1766
سحب اللوتو اللبناني 1766

نتائج اللوتو اللبناني اليوم

هناك آلاف من الجماهير في كل مكان يترقبون موعد سحب نتائج اللوتو اللبناني والتي تتم على هواء مباشر من خلال برنامج الإعلامي زيد، ويمكن التعرف على النتيجة من خلال قناة LBC اللبنانية الفضائية، فهي المنصة الإعلانية الأولى التي يتم من خلالها التعرف على البطاقة الرابحة في اليانصيب اللبناني ولا بد أن نذكر أن القناة استطاعت أن تحصل على نسبة متابعة عالية خلال هذه الفترة، وذلك لأن اللوتو اللبناني الاصدار 1766 قيمته تُقدر بنحو 150 مليون ليرة، وهذا مبلغ جيد في حالة الرغبة في بناء مشاريع أو شراء شيء ما غالي الثامن.

وتستطيعون أيضًا الكشف عن نتائج سحب اللوتو اليوم من خلال الدخول إلى موقع اللوتو اللبناني الرسمي للتعرف على النتيجة، والتي ستكون خلال ساعات قليلة من الآن، أما من يرغب في الاشتراك لأول مرة فيستطيع أن يقوم بذلك من خلال شراء بطاقة اليانصيب اللبناني والتي تستمر مع المواطنين لمدة لا تقل عن أربعة أشهر يحق له أن يشترك بها.

قناة LBC الناقلة لسحب اللوتو اللبناني 1766 تردد

وتستطيع اليوم أن تستقبل القناة الناقلة لسحب اللوتو اللبناني عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على التردد التالي:

القمر التردد معامل الترميز
نايل سات 10776 27500
عرب سات 11843 27500
عرب سات 10730 27500

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1766 سيتم اليوم وسوف يتم الإعلان عن الفائز من خلال رقم البطاقة أي أنه سيتم الإعلان بالتذكرة التي قمت بشرائها، إما من خلال التليفزيون أو من خلال الإنترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.