نتائج القبول في وظائف وزارة الصحة 1441 وأسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية

أعلنت وزارة الصحة السعودية، من خلال موقعها الإلكتروني، عن دعوة (1059) مواطن ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والتي تم الإعلان عنها في 2019/11/10م، على موقع وزارة الخدمة المدنية، من خلال بوابة التوظيف السعودية (جدارة)، والتي تم التقديم عليها في كافة المناطق.

ودعت وزارة الصحة، كافة المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية، إلى ضرورة مراجعة أي من مديريات الشؤون الصحية المتواجدة في مختلف المناطق والمحافظات الصحية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، وذلك بدءً من يوم الأحد الموافق 2019/12/8م، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2019/12/12م،  من أجل استكمال إجراءات الترشيح والقبول النهائي في الوزارة.

الأوراق المطلوبة:

وطالبت وزارة الصحة من المرشحين والمرشحات، ضرورة إحضار الأوراق التالية:

– إحضار صورة الهوية الوطنية مع نسخة منها او إحضار سجل الأسرة.

– يجب إحضار أصل وثيقة التخرج ونسخة منها، ويكون موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية والمعدل التراكمي، وبها أيضاً تاريخ التخرج.

– يجب إرفاق قرار معادلة وزارة التعليم، وذلك للحاصلين على المؤهلات من خارج المملكة.

– إحضار شهادات الامتياز الخاصة بالمرشحين وبطاقة التسجيل المهني، وذلك للوظائف الصحية سارية المفعول.

نتائج القبول في وزارة الصحة 1441

وأوضحت وزارة الصحة السعودية، أنه يمكن معرفة أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، كما أوضحت الوزارة أنه تمت المفاضلة بين المرشحين وأحقيتهم في الترشيح، وذلك حسب النقاط والمؤهل، والرغبات المكانية لكل من المتقدمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.