نتائج القبول بوظائف وزارة الصحة السعودية وكشوف أسماء المرشحين والمرشحات 1441

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن نتائج القبول بوظائف وزارة الصحة والتي تم فتح الباب للتقديم عليها في الفترة من 15 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر2019، حيث قامت وزارة الصحة بنشر كشوف  بأسماء المرشحين والمرشحات للعمل بالوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (صيدلي – أخصائي).

كيفية معرفة نتائج القبول بوظائف وزارة الصحة السعودية:-

أعلنت وزارة الصحة السعودية بأنه من الضروري على من تم الاعلان عن أسمائهم بالقبول بالوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية من فئة صيدلي وأخصائي ، بضرورة التقدم إلى المديريات الصحية في فى مختلف المناطق بالمملكة لمطابقة البيانات والمؤهلات الخاصة بهم لدي الجهات المختصة بوزارة الصحة وذلك في الفترة من يوم الأحد الموافق 23 فبراير الجاري وحتى يوم 27 فبراير، حتى يتم استكمال أعمال ترشحهم على الوظائف المعلن عنها.

واشارت وزارة الصحة السعودية بأن الوزارة قامت بمراجعة بيانات كافة المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف المعلن وتم المفاضلة فيما بينهم على ضوء البيانات المسجلة منهم وبكل دقة وشفافية، وبناء على ذلك تم اختيار المرشحين والمرشحات لشغل تلك الوظائف وفق الضوابط المعلن عنها، ولا يتبقي أمامهم لشغل الوظائف المعلن عنها سوى اجتياز المقابلة الشخصية.

نتائج القبول بوظائف وزارة الصحة السعودية وكشوف أسماء المرشحين والمرشحات 1441 1

الأوراق المطلوبة للتقدم لمطابقة البيانات:-

أصل + صورة من شهادة الهوية الوطنية، أصل + صورة من وثيقة التخرج مستوفاة التقدير العام ونسبته المئوية، شهادة الامتياز، شهادة التصنيف، بطاقة التسجيل المهني بشرط أن تكون سارية، الخبرات التي تم تسجيلها أثناء التقديم، السجل الاكاديمي ومفاتيح المعدل، معادللة لجنة المعادلات بوزارة التعليم.

رابط معرفة أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية من فئة صيدلي وأخصائي:-

نشرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية كشوف بأسماء من تم ترشحيهم من المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف الصحية المعلن عنها ويمكن التعرف على أسماء هؤلاء المرشحين والمرشحات كما يلي:-* أسماء المرشحين لشغل الوظائف الصحية من فئة صيدلي وأخصائي. * أسماء المرشحات لشغل الوظائف الصحية من فئة صيدلي واخصائي، وهو عبارة ملف pdf يجب تحميله للتعرف على الاسماء المرشحة للشغل تلك الوظائف الصحية المعلن عنها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.