نتائج القبول الجامعي مفاضلة التعليم الموازي سوريا للعام الدراسي 2019-2020 الآن

أًعلنت منذ قليل نتائج القبول الجامعي سوريا للعام الدراسي 2019-2020 منذ قليل عبر رابط الموقع ،الرسمي للقبول الجامعي، والذي يتم من خلاله اعلان نتائج مفاضلة التعليم الموازي والتي على أساسها يلتحق الطلبة والطالبات بالدراسة الجامعية، هذا وبعد الدخول إلى رابط ذلك الموقع يقوم الطالب باختيار القسم الذي قام بالإختبار من خلاله، سواء كان العلمي أو المهني أو غيره من الأقسام الأخرى، ثم وضع رقم الاكتتاب الخاص به ومن ثم الضغط على إظهار النتيجة.

ظهور  نتائج القبول الجامعي بسوريا

نتائج مفاضلة التعليم الموازي 2019 للقبول الجامعي بسوريا ظهرت الآن
نتائج مفاضلة التعليم الموازي 2019 للقبول الجامعي بسوريا ظهرت الآن

كان هناك خلال الساعات القليلة الماضية ترقب كبير من الطلبة والطالبات وكذلك من أولياء أمورهم، خاصة بعد ما أًشيع من أخبار بشأن قرب اعلان النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالفعل أكدت بعض المصادر أن ذلك سوف يتم الليلة وبدأ بالفعل الإقبال على موقع القبول الجامعي للحصول على نتيجة مفاضلة التعليم الموازي لهذا العام مما تسبب في ضغط كبير على خادم الموقع.

وبعد اعلان نتائج القبول الجامعي بسوريا 2019 بدأ الضغط يتزايد ولكن الموقع ما زال يعمل بشكل جيد، ويمكنكم الحصول على نتيجة المفاضلة التعليم الموازي بسوريا من الرابط السابق سواء من خلال رقم الإكتتاب أو الاسم كاملاً بأقسامه المختلفة حيث تم تحميل النتيجة كاملة منذ قليل.

هذا وعلى ما يبدو أن وزارة التعليم العالي قد تعمدت رفع النتيجة في ذلك الوقت المتأخر نوعًا ما لتقليل الضغط على خادم الموقع.

قد يعجبك ايضا