نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1441.. خطوات ورابط الاستعلام عن النتيجة

سعيا منها لربط كافة أطراف العملية التعليمية في حلقة متصلة لخدمتهم جميعا من خلال نظام معلوماتي شامل، أطلقت وزارة التعليم السعودية نظام نور، والذي يعد بمثابة حلقة الوصل التي تربط بين كافة المؤسسات التابعة للوزارة، وكذلك يقدم الكثير من الخدمات للمعلمين ومديري المدارس والطلاب وأولياء الأمور، ومن خلال هذا النظام يستطيع الطلاب الاستعلام عن درجات الامتحانات الخاصة بهم عقب الإعلان عنها رسميا، وفيما يلي نستعرض معكم المزيد من التفاصيل حول نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1441.

نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1441

يستطيع الاستفادة من خدمات نظام نور كل من ينتسب إلى وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، على رأسهم وزير التعليم ونائبة ثم جميع الوكلاء والموظفين ومديرين المدارس والمعلمين، كما يستفيد من نظام نور أيضا الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية وأولياء أمورهم أيضا.

وتتمثل الخدمات التي يقدمها النظام في خدمات الطلاب، خدمات ولي الأمر، خدمات المعلم، خدمات الإرشاد التوجيه، خدمات إدارة المدارس، خدمات الإشراف التربوي، إدارة التعليم وديوان وزارة التعليم.

خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1441

تعتبر تلك الطريقة هي الأكثر شيوعا في الاستعلام عن نتائج الطلاب في حالة فقدان اسم المستخدم أو الرقم السري الخاص بالطالب، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

نظام نور
خطوات الاستعلام عن النتائج عبر نظلم نور
  • الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام نور.
  • اضغط على نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم.
  • ستظهر لك صفحة جديدة مطلوب بها إدخال رقم الهوية ورمز التحقق في الخانات المطلوبة واضغط التالي.
  • وأخيرا اتبع التعليمات لتحصل على تفاصيل نتيجتك.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.