نتائج الطلاب بالرقم المدني 2019 للمدارس التي أكملت رفع نتائجها

استعلام نتائج الطلاب بالرقم المدني 2019 الفصل الدراسي الأول، للمدارس التي أكملت رفع نتائجها في الكويت بجميع المناطق التعليمية، عبر رابط المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت وموقع طالب، مع وجود تأكيدات عم مسئولي التعليم نحو ظهور النتائج فور انتهاء الاختبارات واستكمال المدارس بمختلف الإدارات عملية التصحيح والرصد، ثم الرفع على موقع وزارة التربية الكويتية، ومن جانبنا سنوفر لكم التنويهات حول عدد المدارس التي تستكمل النتائج بالفعل.

انتهت اختبارات الفصل الدراسي الأول في اختبارات بعض الصفوف الدراسية من المرحلة الابتدائية والمتوسطة، في حين لا تزال اختبارات الصف الثاني عشر، ومن خلال رابط موقع نتائج الطلاب بالرقم المدني على موقع وزارة التربية، وبالتحديد لجميع صفوف المراحل الدراسية عدا الصف الثاني عشر، يمكن الآن متابعة عملية رفع النتائج للاستعلام عنها فور انتهاء المدرسة والمنطقة التعليمية من فتح عملية استخراج كشوف الدرجات.

رابط نتائج الطلاب بالرقم المدني

تعد فترة الاستعلام عن نتائج الاختبارات في الكويت من الفترات الهامة على مدار فترات العام الدراسي، ومع انتهاء اختبارات النصف الأول من العام الدراسي 2019-2020، تبدأ ساعات القلق والترقب لحين اكتمال رفع النتائج للمدرسة التي ينتمي لها الطالب أو الطالبة، وندرك مدى حالة التوتر التي تنتاب أولياء الأمور ولذا سنضع لكم رابط المربع الإلكتروني للنتائج مع العمل على إضافة ما يتاح من روابط إلكترونية أخرى من خلال هذا المقال لنوفر عليكم مشقة البحث بين الصفحات الإلكتروني.

أيضا التقارير حول عدد المدارس التي ترفع نتائجها بشكل محدث على فترات اليوم، من مختلف مراحل التعليم وبالخص المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة لحيث صدور نتائج المرحلة الثانوية العامة من الصف العاشر وحتى الثاني عشر.

موقع وزارة التربية الكويتية

يوفر موقع وزارة التربية الكويتية تقارير محدثة بشكل مستمر عن إحصائيات المدارس من مختلف مناطق التعليم التي ترفع نتائجها فو انتهاء عمليات التصحيح والرصد للدرجات.

نتائج الطلاب بالرقم المدني
نتائج الطلاب بالرقم المدني

وتلك الإحصائية يتم تحديثها بعدد المدارس التي تكمل عملية الرفع للنتائج وبالتالي سيكون بوسع الطلاب وأولياء الأمور الدخول بالرقم المدني على بوابة نتائج وزارة التربية والاستعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.