نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 محافظة القاهرة


وسط أجواء هادئة ومستقرة، انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي أمس الخميس الموافق 23 يناير من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019\2020، ويترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور بقلق شديد الإعلان عن ظهور النتائج، ليطمئن كل طالب على ثمرة جهده ومذاكرته خلال شهور الدراسة الماضية، ولاهتمام موقعنا اليوم الإخباري بكل ما يهم الطالب المصري، ندعوكم لمتابعة نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 محافظة القاهرة.

نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 محافظة القاهرة

أدى 163908 طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول أمام 70 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، وقد وجه مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة “محمد عطية” جميع الموجهين الأوائل بالمرونة في تصحيح أوراق الإجابات بما في مصلحة الطالب، وعدم الالتزام بنموذج الإجابة حرفياً.

نتيجة إعدادية القاهرة 2020
وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

يبدأ تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، ليتم بعدها مراجعة الأوراق وتجميع الدرجات ورصدها في الكشوف، ومن ثم يتم عرضها على اللواء “خالد عبد العال” محافظ القاهرة لاعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتائجهم عقب الإعلان عنها رسمياً ورفعها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ليستعلم كل طالب عن نتيجته برقم الجلوس الخاص به.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.