نتائج السبر الترشيحي 2019 سوريا حسب الاسم من موقع وزارة التربية moed gov sy

نتائج السبر الترشيحي 2019، ينتظر الالاف من الطلاب ظهور نتائج امتحانات السبر الترشيحي للبكالوريا 2019 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج السبر 2019 سوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية للفرعين العلمي والادبي خلال الأيام القادمة، ليتم الاستعلام عن نتائج السبر حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

نتائج السبر الترشيحي 2019

من المقرر أن تعلن نتائج السبر الترشيحي 2019 خلال أيام قليلة من الآن عبر رابط موقع وزارة التربية السورية على شبكة الانترنت، وكان امتحان الترشح للبكالوريا السورية قد بدأ يوم 19 من أكتوبر الجاري لجميع الطلاب الراغبين في اجتياز امتحان الشهادة الثانوية العامة البكالوريا، والهدف من امتحان السبر الترشيحي هو اتاحة الفرصة أمام الطلاب الذين لم يحصلوا على مجموع يؤهلهم للالتحاق بالثانوية العامة.

فيتمكن الطالب الذي يجتاز اختبار السبر الترشيحي من التقدم إلى امتحانات الشهادة الثانوية بصفة دراسة حرة في المحافظة التي تقدم بها وفي الفرع الذي اختاره.

رابط فحص نتائج السبر الترشيحي 2019 سوريا

ويمكنك الاستعلام عن نتائج السبر الترشيحي 2019 في سوريا فور ظهورها حسب الاسم ورقم الاكتتاب من خلال الضغط على تلك الروابط:

وعلى الطالب الناجح في اختبار السبر الترشيحي التوجه إلى دائرة الامتحانات والحصول على اشعار النجاح للتسجيل، كما يمكنك ترك اسمك ورقم الاكتتاب بالتعليقات لنجلب لك نتائج الترشح للبكالوريا 2019 سوريا فور ظهورها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.