نتائج السادس المهني 2019 الدور الثالث العراق| الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائج السادس المهني 2019 الدور الثالث العراق، حيث ينتظر الطلاب تحقيق النجاح والتفوق في هذه المرحلة، نظرا لكونها المرحلة الأخيرة في امتحانات المراحل التعليمية، الخاصة بالصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي، وينتظر اعتماد النتيجة خلال ساعات قليلة، ثم ترفع لاحقا على موقع وزارة التربية العراقية، وترفع أيضا على مواقع ظهور النتيجة المختصة، مثل موقع ناجح وموقع النجاح وموقع نتائجنا، ويمكن الحصول عليها بسهولة من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

سبق واعلنت الوزارة أنه تم الانتهاء من تصحيح الأوراق بالفعل، بعد تأدية الطلاب للامتحانات وتم أيضا رصد الدرجات وتجميع النتائج، وينتظر اعتمادها ويمكن الحصول عليها بشكل رسمي.

نتائج السادس المهني 2019 الدور الثالث

ستظهر نتائج المهني الدور الثالث في جميع الفروع، الفرع الصناعي والحاسوب وتقنية المعلومات، وفرع الزراعي وفرع التمريض، وفرع التجاري، وذلك في جميع محافظات العراق، مثل الكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة، والرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة، وبابل، ونينوي، المثنى، ميسان، ذي قار، نجف، واسط، دهوك، ديالي، السليمانية، أربيل، القادسية، ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن ظهور نتائج السادس والثالث المتوسط الدور الثالث قريبا.

نتيجة السادس المهني الدور الثالث 2019 العراق

يمكن لطلاب الصف السادس الإعدادي معرفة النتيجة، موقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية، وهي لم تظهر حتى الآن ولكن ينتظر ظهورها خلال الساعات القادمة، خاصة بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب، وبالطبع ينتظر الطلاب تحقيق النجاح والتفوق، للانتقال إلى مرحلة تعليمية أخرى.

رابط معرفة نتائج العراق الدور الثالث 2019

يمكنكم معرفة نتائج السادس المهني 2019 الدور الثالث عن طريق الروابط التي سنوضحها في الأسفل، ويمكن استخراج نتائج الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عن طريقها:

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا