كيفية الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي العراقى 2019 والثالث المتوسط عبر موقع وزارة التربية العراقية

يتزايد البحث عن موقع ناجح للحصول على نتائج السادس الإعدادي العراق 2019، وأيضاً نتائج الثالث المتوسط، إذ يود كل أب وأم وكذلك الطلبة والطالبات الاطمئنان على نتائجهم في الدور الثالث، حيث أنها تًعد آخر فرصة للنجاح، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي العراقية في وقت سابق عن اقتراب موعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط والصف السادس الإعدادي الدور الثالث 2019 في غضون الساعات القلائل المًقبلة.

نتائج السادس الإعدادي العراق 2019

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الثالث مع الصف الثالث المتوسط، وسوف يتم إعلان النتيجة إلكترونياً لتوفير الوقت والجهد للطلاب وأولياء أمورهم دون الحاجة للذهاب إلي مقر المدرسة التابعين لها وذلك من خلال هذا الموقع موضوع مقالنا.

نتيجة الصف الثالث المتوسط

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عمليات التصحيح أوشكت على الانتهاء، وأن التصحيح يتم بكل دقة حتى يحصل كل طالب على حقه، وكي يطمئن الطلاب وأولياء أمورهم على نتائجهم، أعلنت الوزارة أن النتيجة ستكون متاحة فور انتهاء عملية رصد الدرجات عبر موقع ناجح، وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية وأيضاً عبر قناة السومرية.

موقع ناجح

والآن يمكن لك طالب وطالبة الحصول على نتيجته بمجرد ظهورها عبر الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلي رابط موقع ناجح.
  • قم باختيار المحافظة التابع لها.
  • قم بكتابة الرقم الامتحاني الخاص بك أو رقم الجلوس.
  • اضغط عرض النتيجة.

يمكنكم أن تتركوا لنا الرقم الامتحاني والمحافظة في التعليقات وسوف نحضر لكم النتيجة فور ظهورها بإذن الله، مع أطيب تمنياتنا بالنجاح والتفوق لكل أبنائنا الطلبة والطالبات فى الجمهورية العراقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.