نتائج اختبار القدرات العامة قياس الورقي الفترة الأولى Qyias 1441 برقم الهويه رابط الدخول

المركز الوطني للقياس والتقويم يعلن عن نتائج إختبار القدرات العامة قياس الورقي اليوم الإثنين 4 نوفمبر 2019، وذلك للمرحلة الأولى، قياس القدرات بالظهور العام اليوم، حسب الإعلان الوارد على الصفحة الرسمية لموقع قياس على تويتر، والتي أعلنت عن ظهور النتائج اليوم، وفيما يلي نتابع معكم الأخبار العامة عن البرنامج.

رابط نتائج إختبار القدرات العامة

يمكنكم متابعة هذا الرابط، ومن خلاله تستطيع الدخول ومتابعة النتائج، وذلك بعد التسجيل العام، الذي يتضمن إسم الدخول والرقم السري ورقم التفعيل الخاص بالصورة المصغرة، ونستكمل معكم الأخبار العامة.

برقم الهويه الوطنيه أو رمز التحقق، تستطيع الدخول ومتابعة نتائج قياس العامة، النتائج الورقية الفترة الأولى، للبنين والبنات، ونستكمل معكم الأخبار التي تخص العملية التعليمية في السعودية، ونتابع معكم العديد من التقارير.

برنامج قياس يهدف للوصول للمرتبة العليا في التنظيم التعليمي، ويتابع العديد من الأنشطة التي تهدف لرفع كفاءة الطالب التعليمية، ويستهدف منح الطالب العديد من الكفاءات، حيث ينقسم للعديد من الأقسام، منها قياس المحوسبة والتحصيلي والعديد من الأقسام التي يتابعها الطلاب.

رابط المركز الوطني للقياس والتقويم يستهدف التيسير على الطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكن للجميع التسجيل من خلاله، ومتابعة النتائج، وكذلك التسجيل العام للطلاب، ومتابعة الحركة التعليمية من قبل أولياء الأمور، وفق المنظومة العامة الخاصة بالتعليم في السعودية، والتي تسعى للتيسير على الطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.