نبيلة عبيد تقع في فخ رامز مجنون رسمي والمفاجأة أن رامز جلال يغير المقلب لأنها ارتدت فستان

وقعت الفنانة الشهيرة نبيلة عبيد ضحية جديدة من ضحايا الفنان رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي على ام بي سي مصر. ولكن سيناريو المقلب المعتاد تغير لأن الفنانة نبيلة عبيد كانت ترتدي فستانًا، واضطر فريق التصوير أن يصورها من زوايا مختلفة، ويضعوا ايشارب على ساقيها لأن الفستان كان قصير. ومن أبرز ما أوقفه رامز جلال في الفقرة أنه لم يستخدم الكابوريا في المياه فبمجرد أن وضع الفنانة نبيلة عبيد في صندوق زجاجي بيه مياه صاحت قائلة ( أنا اتبليت اتبليت). وقال لها رامز جلال لو ترغبي في الخروج قولي: ” أنا نجم الجماهير، رامز نجم الجماهير، رامز نجم مصر الأول.” فوافقته وقالت ما يريده. وفي هذه اللحظة وقع الايشارب من على ساقيها، فقال رامز جلال ( صقفة جامدة لنجمة مصر الأولى ).

نبيلة عبيد تغير من سيناريو مقلب رامز مجنون رسمي

واضطر الفنان رامز جلال أن يقبل الفنانة نبيلة عبيد من أعلى جبهتها احترامًا لها ولسنها ولقيمتها الفنية. وقال مازحًا: ” هل ستقوم الرقابة بمحو هذه القبلة ولكني أحبك، وحياة النعمة أحبك يا نبيلة يا عبيد. ” ولكنه استمر حتى الوضع الأخير. فقال لها رامز جلال : قولي أقر وأعترف أني سامحت نبيلة عبيد، فوافقته على ذلك وبهذا أنهى البرنامج وقال : ” صقفة جامدة لنبيلة عبيد”، ثم اصطحبها وقال لها : انظري ليعيني ولنتخطى السلالم بكل سهولة ولأنك غالية هذه آخر مرحلة من مراحل المقالب أن تقعي في حوض المياه ولكن هذا لن يتم.

نبيلة عبيد فنانة كبيرة ولهذا تغير سيناريو مقلب رامز مجنون رسمي ارضاء لها

وقال أحد المصادر الإعلامية تعليقًا على تغيير رامز جلال سيناريو مقلبه في برنامج رامز مجنون رسمي أن الفنانة نبيلة عبيد فنانة قديمة وكبيرة مقامًا، ولها تاريخ فني حافل كما أن عمرها كبير لا تستطيع أن تتحمل جميع فقرات رامز جلال التي تحتاج إلى قوة بدنية وصغر سن للتعامل مع الحركات البهلوانية سواء التعامل مع الثعبان، أو السقوط في المياه التي بها صمغ لاكمال الحبكة الدرامية للبرنامج كونه برنامج مقالب شهير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.