ناصر القصبي يوجه انتقادًا لاذعًا لبرنامج قلبي اطمأن الإماراتي

يتابع الملايين برنامج قلبي اطمأن الإماراتي وهو البرنامج الخيري الذي يعرض عمل الخير مع إظهار في الخلفية علم دولة الإمارات. ولاقى هجومًا لاذعًا من الفنان ناصر القصبي بعد حلقة الفنان أبو سليم. وعلى الرغم أن البرنامج يحقق نسب مشاهدات عالية جدًا، بعدما تم بثه للمرة الأولى في 13 مايو من عام 2018 إلا أنه يواجه الكثير من الانتقادات، كما يواجه الكثير من الإشادة. وفي التقرير الحالي نعرض ما قاله الفنان ناصر القصبي ولماذا وجه هذا الانتقاد.

ناصر القصبي ينتقد حلقة برنامج قلبي اطمأن بعدما استضاف الفنان البناني أبو سليم

ووجه الفنان ناصر القصبي أوج غضبه على برنامج قلبي اطمأن التلفزيوني الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، لأنه يقدم مساعدات لأشخاص معروفين أو مشهورين وقال القصبي في تغريدة غرّد بها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر): ( البرنامج الأماراتي ليطمئن قلبي حقق نتائج طيبه في المواسم السابقه لفكرتة الأنسانيه النبيله ولا شك ان صناع هذا البرنامج مشكورين قد قدموا مساعدات عظيمه للبسطاء في كل مكان . لكن مساعدتهم لأشخاص معروفين كما هو مع الفنان ابو سليم … أرآها مؤذية و مهينه في حقة وإن كان المقصد نبيلاً). 

ماذا حدث في برنامج ليطمأن قلبي مع الفنان اللبناني صلاح تيزاني أبو سليم مع غيث

غيث من برنامج ليطمأن قلبي مع الفنان اللبناني أبو سليم ويعطيه معاش لمدة سنتين وتأمين صحي مجاني
غيث من برنامج ليطمأن قلبي مع الفنان اللبناني أبو سليم ويعطيه معاش لمدة سنتين وتأمين صحي مجاني

واستضاف الإعلامي المعروف باسم غيث في حلقة أمس من برنامج ليطمأن قلبي الفنان اللبناني المعروف صلاح تيزاني المشهور باسم أبو سليم وقال له غيث: هذا تأمين صحي والله يعطيك طولة العمر، والشباب سيثبتون لك التأمين الصحي، وسيكون لك معاش لمدة عامين، وهذه هدية من فضل رب العالمين عليه.

فرد عليه الفنان أبو سليم : ” من الذي أرسلك لي؟” فرد عليه غيث: ” سبحان الله الناس للناس يا أخي والله أرسلني لك.”، وبعدها بكى الفنان أبو سليم بعدما حصل على التبرعات الخاصة من برنامج ليطمأن قلبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.