ناسا تؤكد ضرب كويكب ضخم للأرض وموت المليارات

قام العلماء في وكالة “ناسا” الفضائية الأمريكية بالتحذير من موت المليارات من الناس جراء حادث تصادم لاحدى الكويكبات الضخمة التي تضرب الأرض في احدى الأيام، حيث قال العلماء بوكالة “ناسا” أنه سوف يعاد نفس الحادث الذي أدى إلى انتهاء عصر الديناصورات من 66 مليون عام في يوم من الأيام، مما يعمل على وفاة المليارات من الأشخاص، نتابع معكم للتعرف على تفاصيل تحذير العلماء من ضرب كويكب ضخم للأرض والقضاء على المليارات.

ضرب كويكب ضخم الارض

قال العلماء في وكالة ناسا الفضائية الأمريكية أنه من المقرر أن يضرب الأرض كويكب ضخم يقضي على المليارات من الأشخاص، إذ أنه فرصة تكرار نفس الحدث الذي أدى إلى انتهاء عصر الديناصورات نتيجة تحطم صخرة فضائية عرضها 10 كم بالأرض سوف يؤدي إلى وفارة المليارات من الأشخاص، والجدير بالذكر أنه حدث هذا فيما سبق من 66 مليون عام.

كما أضاف العلماء أن تلك التصادمات الصخرية تحدث مرة كل 100 مليون عام تقريباً، وأردف العلماء بقولهم أن تلك الكويكبات الكبرى حين تضرب الأرض تؤدي على الفور إلى القضاء على مليارات الأشخاص.

كما ذكر المجلس القومي للبحوث أنه هناك ما يقرب من 91 شخص يموت جراء تصادم الكويكبات كل عام،

كما قال بريان والش، مؤلف كتاب “End Times”

“من المرجح أن يموت 91 شخصًا العام المقبل بسبب تصادم الكويكبات، وسوف يتراكم الرقم ببطء على مدار مئات الآلاف أو حتى ملايين السنين، حتى يتم القضاء عليها جميعًا مرة واحدة”.

وأردف:

“هذا يعني أنه في مرحلة ما إذا لم نطور أنظمة دفاعية منيعة بالكويكيبات يمكننا أن نتوقع أن يموت ملايين أو حتى بلايين الأشخاص في حدث تصادم كبير مرة واحدة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.