نادر شوقي: رمضان صبحي بـ10 ملايين إسترليني.. الأهلي لا يستطيع شراءه

علق نادر شوقي وكيل أعمال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر على حقيقة استمرار اللاعب في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته (نهاية هذا الموسم) من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

احتمالية بقاء رمضان صبحي في الأهلي صعبة

وأكد شوقي، في تصريح لأحد البرامج الإذاعية، أن احتمالية بقاء رمضان صبحي في صفوف النادي الأهلي “صعبة للغاية” بعد نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن “القلعة الحمراء ستكون مطالبة بدفع 200 مليون جنيه لضم اللاعب”، ولفت إلى أن سعر رمضان ارتفع بشكل كبير بعد بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وقدم رمضان صبحي أداء لافتا في البطولة الإفريقية بالقاهرة، قاد به منتخب مصر للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وحصل على أفضل لاعب في البطولة.

“سعر رمضان صبحي ارتفع إلى 10 ملايين جنيه إسترليني، ولذلك من الصعب على الأهلي التفكير في ضمه، كما أن إدارة هيدرسفيلد أبلغتني بقيامها بعملية تسويق اللاعب”.

10 ملايين جنيه إسترليني ليس كثيرا على رمضان

وتراجع نادر شوقي في حديثه عن حسم الرحيل، مؤكدا أن “الحديث مازال مبكرا عن وجهة رمضان المقبلة”، لكنه عاد ولمّح إلى أن وجهته ستكون مع فريق يقدر إمكاناته للمشاركة معه أساسيا، منوها إلى أن رمضان صبحي “نضج جيدا واكتسب خبرات كبيرة، خلال الفترة الماضية”، وشدد على أن “مبلغ 10 مليون جنيه إسترليني ليس كبيرا في أوروبا.. مع نهاية الموسم سيحسم موقف رمضان النهائي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.