مُحَدث الآن| أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28 ديسمبر 2019 في مصر

أسعار الحديد والأسمنت مع تعاملات اليوم السبت نستعرضها لكم وفق آخر تقارير صادرة من شعبة المواد والبناء، حيث استقر سعر طن الحديد اليوم عند نفس متوسطات الأمس وسجل سعر طن حديد عز 10450 جنيه، جدير بالذكر أن أسعار مواد البناء قد شهدت العديد من التذبذبات ما بين ارتفاع وإنخفاض منذ قرار تعويم الجنيه المصري بالتزامن مع الارتفاع الذي شهده الدولار في مصر مؤخراً، على الحانب الآخر سجل سعر طن الأسمنت لمنتج المسلح بنحو 793 جنيه.

أسعار الحديد اليوم

استقرت أسعار الحديد اليوم السبت عند نفس متوسطات أمس طبقاً للتقرير الآخر الصادر من شعبة البناء، إذ سجل سعر طن حديد المراكبي عند 10100 جنيه، وسجل سعر طن الجيوشي 10 آلاف جنيه، بينما سجل سعر طن حديد العتال عند 12150 جنيه.

[beso_iron]

يتم تحديث كافة أسعار الحديد بمختلف الشركات في مصر تلقائياً فور حدوث أي تغييرات جديدة.

أسعار الأسمنت اليوم

واستقرت أيضاً أسعار الأسمنت اليوم السبت عند نفس متوسطات أسعار أمس، وقد سجل سعر طن الأسمنت لمُنتج المهندس 800 جنيه، وسجل طن الصخرة 775 جنيه، وبلغت قيمة طن العسكري 770 جنيه،  وسجل سعر طن الأسمنت لمنتج حلوان 810 جنيه ومن خلال الجدول التالي يُمكنكم مُتابعة كافة أسعار الأسمنت في مصر بكافة الشركات المُنتجة.

[beso_cement]

يتم تحديث كافة أسعار الأسمنت بالجدول السابق تلقائياً فور حدوث أي تغييرات جديدة سواء ارتفاع أو إنخفاض في قيمة الأسمنت بمصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.