مُتاح الآن.. رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية


برنامج المساعدة المقطوعة من البرامج التي حرصت المملكة العربية السعودية على توفيرها للمواطنين، والمساعدة المقطوعة تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وتعمل على التعزيز من الظروف المعيشية للمواطنين وتحسينها، وتستهدف المساعدة المقطوعة هؤلاء من يحصلون على معاشات الضمان الإجتماعي، أو هؤلاء ممن يعانون من الدخل الضعيف، ومن الجدير بالذكر أنه في تلك الآونة يترقب عدد كبير من السعوديين موعد صرف المساعدة المقطوعة، فيما يلي نتعرف على المزيد من التفاصيل حول رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية، وموعد الصرف.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

  • من الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد صرف المساعدة المقطوعة .
  • وبالرغم من ذلك فإن الوزارة قامت برفع رابط مباشر عبر شبكة الإنترنت لتساعد المواطنين بسهولة من الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، وهذا لتخفيف العبء على المواطنين، وهو ما يجعل المواطنين ليسوا بحاجة إلى زيارة مكاتب الضمان الإجتماعي، أو زيارة الفروع.
  • ومن المتوقع أن يتم صرف المساعدة المقطوعة لهذا العام في الربع الأول من عام 2020.

كيفية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية 1441 – 2020

رابط المساعدة المقطوعة

رابط المساعدة المقطوعة

  • الآن قم كتابة رقم السجل المدني الخاص بك، أو ما يسمى برقم الهوية، والمكون من 10 أرقام، ثم قم بإعادة كتابة أرقام “التحقق من الاستخدام البشري” والذي يظهر لك أدنى رقم السجل المدني.
  • والآن عليك بالنقر على عرض، لتظهر لك المساعدات المقطوعة السابقة ما إن كنت مسجل قبل ذلك، وتظهر لك المساعدة المقطوعة الجديد في حال ظهورها.

رابط المساعدة المقطوعة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.