مي العيدان تهاجم محمد رمضان بفيديو صدام حسين وحليمة بولند تعلق مدافعة عنه

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان ضجة بنشرها مقطع فيديو للفنان محمد رمضان يظهر فيه وهو يؤكد حبه للرئيس العراقي الراحل صدام حسين. الأمر الذي أثار هجوم بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) على شبكة الإنترنت ضد الفنان الملقب نفسه (نمبر وان) الفنان محمد رمضان، إلا أن الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند كان لها رأي آخر وعلقت على القضية كلها وفي هذا التقرير ننشر تعليق حليمة بولند.

حليمة بولند تنشر مقطع فيديو لمحادثة بينها وبين محمد رمضان على واتساب

ونشرت الفنانة حليمة بولند مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق ( سناب شات ) يظهر محادثة مكتوبة حدثت بينها وبين الفنان محمد رمضان على تطبيق واتساب متعلق بما نشرته مي العيدان ، الإعلامية الكويتية. وتابعت بولندا وهي تعلق على الفيديو:” الظلم ظلمات يوم القيامة، ومثلما ترون انتشر فيديو عن صدام حسين.”

من جهته قال الفنان محمد رمضان في تعليقه على حليمة بولند : ” هذا الفيديو قديم جدًا، وتعرفين مدى حبي للكويت والكويتيين، أنا قلت ذلك الحديث لأن الرئيس الراحل صدام حسين عبارة عن شخصية ثرية دراميًا، ومن الممكن أن أقوم بتجسيدها دراميًا، وهذا لا يعني أني متفق مع سياساته، والسؤال هو هل لو قمت بتجسيد شخصية هتلر هل هذا يعني أنني مؤيد للنازية.”.

حليمة بولند تدافع عن الفنان محمد رمضان

من جهتها دافعت الفنانة الكويتية حليمة بولند عن الفنان محمد رمضان وقالت:” فعليًا لا أعرف ما الذي حدث للكويت، والكويتيين من صدام حسين، وبالمناسبة هناك الكثير من الأشخاص في مصر لا يعرفون، وسيظل محمد رمضان (نمبر وان) في مصر والخليج.”

View this post on Instagram

فيديو محمد رمضان: احب صدام حسين . . والله حبتك القراده لانك عديم اخلاق نسيت ان صدام ب سنة ٩٠ رحع صدام المصريين بتوابيت وشتم حسني مبارك رئيس بلدك وقال عنه انه مثل الحصاله تحط الفلوس في فمهزيتكلم نسيت صدام اللي للحين الشعب العراقي قاعد يدفع فاتورة حكمه السابق نسيت صدام و اعوانه و ابناءه اللي اغتصبوا شرف العراقيات. . الله يحشرك مع صدام واحنا شعب الكويت مانحبك لان اللي يحب اللي قتل اولادنا واستباح الكويت ما اتحبه دامك تحبه و ارجع اقولك حبتك القراده ياتفه 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت مقطع فيديو قديم جدًا للفنان محمد رمضان وهو يقول أنه يحب الرئيس الراحل صدام حسين، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جدًا في دولة الكويت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.