مي العيدان تسخر من والد محمد رمضان ورد عنيف من ريان جيلر نجم التواصل الاجتماعي السعودي

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة تجمع الفنان النجم محمد رمضان بوالده، وهو يجلس معه على مائدة من الموائد، وعلقت عليها بقولها: ” لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه وأي أبوه يخرع”. وبعدما نشرت هذه التغريدة بهذه الصورة واجهت هجومًا كبيرًا من المتواجدين على شبكات التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر)، على شبكة الانترنت واعتبروا ما قالته مي العيدان تنمرًا على الفنان محمد رمضان ما دفعها إلى أن تحذف الصورة والتعليق.

تغريدة مي العيدان الاعلامية الكويتية عن محمد رمضان وأبيه
تغريدة مي العيدان الاعلامية الكويتية عن محمد رمضان وأبيه

ريان جيلر يهاجم مي العيدان قائلًا: اتضبضبي ببيتك لا شكل ولا أخلاق

ومن ناحيته انتقد ريان جيلر، نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، الإعلامية الكويتية مي العيدان ودافع عن الفنان المصري محمد رمضان وقال في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على شبكات التواصل الاجتماعي: تتشمت بشكله وتقول يما يخوف، أنت نظرتي إلى نفسك في المراية؟ ” مضيفًا: ” انت تشمتي فيني وانا مريض، بس مش من العدل اتشمت فيكي بشي ما الك دعوة فيه زي شكلك. الله يشفيك لا شكل ولا اخلاق، راحت تعالجت والطب النفسي ما نفع معاك… روح تضيضبي ببيتكم بس.”

محمد رمضان يتألق في مسلسل البرنس رمضان الحالي

وتألق الفنان محمد رمضان في شهر رمضان الحالي في بطولته التي يقودها في مسلسل ( البرنس ) والذي يضم مجموعة من الوجوه البارزة على الشاشة الفضية المصرية ومنهم نور اللبنانية، والفنان إدوارد، وروجينا، والفنان أحمد زاهر. وتدور أحداث مسلسل البرنس كمسلسل دراما اجتماعية عن البطل رضوان البرنس والذي يعمل سمكري في ورشة أبيه ويجد نفسه فجأة مسؤولًا عن أسرته بعدما يتوفى أبوه، ما يحدث مجموعة من المشاكل الأسرية بينه وبين أشقاءه وهو ما يحاول علاجه بصورة درامية رائعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.